سروة عبد الواحد تنتقد سلطة الطيران بسبب اذعانه لاوامر نائبة بتاخير طائرة اربيل

سروة عبد الواحد تنتقد سلطة الطيران بسبب اذعانه لاوامر نائبة بتاخير طائرة اربيل

قالت النائبة عن كتلة التغيير النيابية سروة عبد الواحد في بيان صحفي صدر عن مكتبها الاعلامي ان” ماقامت به احدى النائبات في استخدام صلاحياتها لتاخير رحلة جوية بين بغداد واربيل بحجة استكمال جلسة استجواب المفوضية مبررا غير مقنع وغير منطقي ، مؤكدة ” لايحق لاي مسؤول مهما كان منصبه يسبب بتعطيل امور المواطنين “.

وطالب عبد الواحد الجهات التنفيذية عدم الاكتراث لمثل هذه المطالب التي تصب في مصلحة المسؤول وتضر بالمصلحة العامة ، داعية السيدة النائبة الى تقديم اعتذار رسمي للمواطنين الذين تضرروا بسبب اوامرها “.

واشارت الى انه في جميع بلدان العالم لا تخضع ادارة سلطة الطيران لاوامر اعضاء البرلمان ، متسائلة ” كيف سمحت لنفسها ادارة سلطة الطيران بتجاهل المواطنين بينهم نساء واطفال وشيوخ دين وتجاهل معاناتهم للوصول الى المطار وتأخيرهم وتعطيل اعمالهم “؟, مطالبة وزير النقل الى محاسبة المسؤولين في ادارة سلطة الطيران الذين استمعوا لهذه الاوامر ونفذوها ، لانها تعبير عن عدم احترام اتجاه مئات المواطنين “.

يذكر ان النائبة عن الحزب الديمقراطي الكردستاني اميرة زنكنة اتصلت يوم الاثنين الماضي بالخطوط الجوية العراقية من اجل تأخير رحلة الطيران من بغداد الى اربيل “.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com