إلقاء القبض على مطلوبين وضبط أسلحة جنوب ميسان

إلقاء القبض على مطلوبين وضبط أسلحة جنوب ميسان

أعلن قائد عمليات الرافدين اللواء علي إبراهيم المكصوصي، الجمعة، عن إلقاء القبض على مطلوبين ومشتبه بهم وضبط أسلحة واعتدة متنوعة وعجلات غير أصولية ضمن حملة فرض القانون جنوب محافظة ميسان.

وقال المكصوصي في بيان تلقت اخر الاخبار نسخة منه، إن “الحملة الأمنية التي نفذتها قوة مشتركة والتي انطلقت مطلع الأسبوع الحالي لفرض القانون في المناطق التي تشهد خروقات أمنية تمثلت بتكرار النزاعات العشائرية المسلحة ومنها قضاء المجر الكبير جنوب محافظة ميسان، أسفرت عن إلقاء القبض على 25 مشتبه به ومطلوباً وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط 18 بندقية كلاشنكوف وقاذفتين نوع RBG7 وهاون واحد عيار 60 ملم، فضلا عن ضبط 16 عجلة غير أصولية”.

عمليات الرافدين تعتقل تاجر مخدرات “كبير” جنوب ميسان

وأضاف اللواء المكصوصي، أن “عمليات المداهمة والتفتيش ونزع الأسلحة وملاحقة المطلوبين مستمرة وهي تتم بناء على توفير معلومات استخبارية دقيقة، فضلا عن التفتيش بصورة عامة وبسط الأمن والسلام”.

يذكر أن محافظة ميسان (380 كم جنوب العاصمة بغداد)، تعتبر من المناطق ذات الاستقرار الأمني لكنها تشهد بين الحين والآخر صدامات مسلحة بطابع عشائري، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في المناطق التابعة لها، تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و”إرهابية”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com