مستشفى الكفيل تعلن : لدينا فحوصات طبية غير متوفرة في العراق

مستشفى الكفيل تعلن : لدينا فحوصات طبية غير متوفرة في العراق

اعلن مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء، امتلاكها العديد من اجهزة الفحص الطبي المتطورة والتي تعد آخر ما توصل اليه علم الطب،فيما أكد القدرة على اجراء مختلف الفحوصات الطبية للمرضى والتي لا تتوفر بعضها على مستوى العراق.

وقال اختصاصي الفحص بالأشعة في المستشفى، الطبيب اللبناني امجد عبد الحليم كاظم في حديث صحفي تابعته اخر الاخبار ، ان مستشفى الكفيل يتميز بامتلاكها العديد من اجهزة الفحص الطبي المتطورة وهي آخر ما توصل اليه العلم في هذا المجال.

واكد إمكانية اجراء مختلف الفحوصات الطبية للمرضى لا سيما بجهازي المفراس الحلزوني والرنين المغناطيسي، وبعض الفحوصات التي نجريها هي غير متوفرة على مستوى العراق.

وأضاف كاظم، ان جهاز الرنين المغناطيسي لدينا متطور جدا ودقيق بإعطاء نتائج الفحص لا سيما بأمراض الكبد والكلى والقلب والجهاز الهضمي.
، مضيفا لدينا القدرة على تصوير الشرايين بالرنين بدون صبغة وبشكل آمن جدا سواء شرايين القلب او الكلى او الرقبة او الاطراف السفلية.

وذكر كاظم، ان جميع انواع تصوير وفحص عضلة القلب وتشخيص تشوهات القلب وصماماته متوفرة بمستشفى الكفيل التخصصي اضافة الى تحديد مدى تغذية الدم لعضلة القلب. 
مشيرا الى تنوع الفحوصات بجهاز المفراس الحلزوني في المستشفى ودقتها في تحديد حجم ونوع حصى الكلى وحتى مواد تركيبتها وفصيلتها.

واوضح الطبيب اللبناني، امكانية اجراء باقي الفحوصات للبطن والحوض وتشخيص الاورام والكتل وفحص المفاصل والاطراف والرئة والمعدة والامعاء والقولون والاورام الكبيرة جدا وغيرها من الفحوصات التي يحتاجها المريض.

مشددا على ضرورة ان يراجع اي مريض طبيباً مختصاً لتحديد نوع الفحص الذي تتطلبه حالته المرضية، ولا يمكن اجراء اي فحص يطلبه المريض نفسه دون طلب الطبيب.

LH
اخر الاخبار

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com