الجبوري يترأس اجتماعا عشائريا لمعالجة مخلفات الارهاب

الجبوري يترأس اجتماعا عشائريا لمعالجة مخلفات الارهاب

 

ترأس رئيس البرلمان سليم الجبوري ،اليوم الخميس، اجتماعا مهما عقدته لجنة العشائر البرلمانية لوضع حلول ومعالجات للتداعيات التي خلفها الارهاب على المجتمع العراقي، وقد حضر الاجتماع الذي اداره الشيخ عبود العيساوي رئيس لجنة العشائر البرلمانية اعضاء اللجنة، وعدد من الشيوخ والوجهاء الذين يمثلون العشائر العراقية.

وقال رئيس البرلمان خلال الاجتماع: “ان المجتمع العراقي يراد له ان ينجر الى اتون فتنة كبيرة تجعله حبيس النعرات والتجاذبات، ويكون نسيجه الاجتماعي ووحدة شعبه ضمن اطار التهديد المتواصل، مشيرا الى ان اهل الحكمة والرأي وفي مقدمتهم شيوخ ووجهاء العشائر هم من يعول عليهم في درء هذه الفتنة ومعالجة كل المشاكل الناجمة عنها”.

واضاف ” ان القيمة الكبيرة لهذا الاجتماع تأتي من مكانة الشخصيات الحاضرة فيه، والظرف الصعب الذي نمر به في هذه المرحلة، وكذلك من المرحلة القادمة التي لم تتضح معالمها بعد، لافتا الى ان مجلس النواب يعول كثيرا على هذه الجلسة والمخرجات التي ستنتج عنها”.

واكد رئيس البرلمان على اهمية السعي بجدية لتجنيب مجتمعنا كل المشاكل والازمات الناجمة عن الفتنة التي خلفها الارهاب، مشددا على ان ما سيتم الاتفاق عليه خلال هذا الاجتماع سيعرض على مجلس النواب وستترتب عليه قرارات مهمة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com