المتحدث باسم الصدر يعلق على انباء “تحالف انتخابي” مرتقب مع العبادي

المتحدث باسم الصدر يعلق على انباء “تحالف انتخابي” مرتقب مع العبادي

نفى جعفر الموسوي، نائب رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري، والمتحدث باسم زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم الاحد، انباء تشكيل تحالف بين زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، ورئيس الوزراء حيدر العبادي، مبينا ان الصدر لا ينظر الى العراق ككتلة وتحالفات وانتخابات.

وقال الموسوي : ان “الأنباء التي تتحدث عن عقد تحالف بين الصدر والعبادي، أطلعت عليها وما زلت مستغرباً منها، ويبدو بأن هنالك من لا يريد ان يفهم مكانة مقتدى الصدر، ويريد دائما ان يجعله في خانة الكتلة والسياسة الضيقة ولكن الحقيقة ان الصدر ينظر الى العراق بشكل عام والى بناء دولة، ولا ينظر الى العراق ككتلة وتحالفات كتلوية وانتخابات ونتائج الانتخابات”.

واكد ان “مقتدى الصدر عندما يلتقي مع رئيس الوزراء ومع قادة الكتل السياسة انما يريد ان يكون هناك بناء للدولة بصورة عامة وتوجيهات من سماحته بأنه لابد من اصلاح في العملية السياسية والعملية الحكومية”، مؤكدا “لو كان هناك أي تحالفات فنحن كهيئة سياسية من يقوم بها وليس الصدر”.

وكانت صحيفة الحياة الصادرة من لندن، قد نشرت تقريرا في عددها الصادر اليوم، عن وجود تحالف انتخابي بين التيار الصدري ورئيس الوزراء حيدر العبادي، يقوده زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، مع العبادي.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com