بالوثيقة : نقابة الأطباء ترفع دعوى قضائية ضد وزير الدفاع والجندي ” رائد شكير “

بالوثيقة : نقابة الأطباء ترفع دعوى قضائية ضد وزير الدفاع والجندي ” رائد شكير “

قررت نقابة الاطباء العراقية، اليوم الاربعاء، رفع دعوى قضائية ضد وزير الدفاع عرفان الحيالي، والجندي رائد عاصي شكير الذي ادعى سرقة كليته في مدينة الاماميين الطبية، اضافة الى وسائل اعلام روجت لقضية الجندي شكير.
وذكرت النقابة في وثيقة، تلقتها “اخر الاخبار “، وموقعة من النقيب عبد الامير محسن حسين، ان “مجلس نقابة الاطباء، قرر تخويل المشاور القانوني، كريم حسين الزيدي، باقامة دعوى تشهير وسب وقذف”.
واضافت النقابة ان “الدعوى ستقام على كل من المدعي الجندي رائد عاصي شكير، وقناة هنا بغداد، ووكالة السومرية نيوز، اضافة الى المقدم ومعد البرامج في قناة هنا بغداد ماجد سليم”.

واشارت النقابة الى انه “سيتم رفع دعوى بحق وزير الدفاع عرفان الحيالى اضافة الى وظيفته”، مبينة ان “الدعوى سترفع ضد المذكورين بسبب اساءتهم لسمعة الاطباء العاملين في مستشفى الامامين الكاظمين (ع) ولسمعة جميع الاطباء في العراق”.
يذكر ان مصدرا مطلعا كشف في وقت سابق من اليوم الاربعاء، عن ان الجندي رائد شكير، والذي اتهم مستشفى الكاظمية بسرقة كليته، تبرع بها منذ عام 2012.
وكان مدير عام صحة بغداد/ الكرخ جاسب الحجامي، قد أوضح في بيان مقتضب تلقت “اخر الاخبار ” نسخة منه، اليوم، ان “المدعو الجندي رائد عاصي شكير تبرع بكليته للمريض احمد عبدالله احمد في مستشفى الكرامة التعليمي عام 2012″، مؤكدا ان “ذلك جاء حسب سجلات المستشفى”.
وكانت اصابع الاتهام قد توجهت الى مستشفى الكاظمية، بسرقة كلية جندي عراقي بعد رقوده فيها، بعد انتشار اخبار عن قصة جندي عراقي رقد في مستشفى الكاظمية وتمت سرقة كليته فيها.
وفيما طالب الجندي خلال الايام الماضية وزارة الدفاع بتبني قضيته، امر وزير الدفاع، عرفان الحيالي، بعلاج المقاتل على نفقة الوزارة.
ورد مدير إعلام مدينة الامامين الكاظمين الطبية، امس الثلاثاء، على الخبر، مؤكدا ان المريض دخل الى المستشفى مصابا بطلق ناري، وتم اجراء العلاجات الاولية له، واخرج من المستشفى بعد ثلاثة ايام، بشهادة دخول وخروج معنونة الى قيادة عمليات بغداد فوج الاستخبارات والاستطلاع والمراقبة، لافتا الى ان المريض لم يصل الى صالة العمليات نهائيا، واكد ان الاتهام مفبرك.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com