الصدر يطلق حملة لإعادة تأهيل المرافق الحكومية

الصدر يطلق حملة لإعادة تأهيل المرافق الحكومية

أطلق زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم الجمعة، حملة “ويؤثرون” لإعادة تأهيل مختلف المرافق الحكومية في المحافظات العراقية. 

وقال الصدر في بيان، اطلعت عليه اخر الاخبار ، إنه “انطلاقاً من مبدأ الشعور بالمسؤولية وللقصور والتقصير الواضح من الحكومة ومفاصلها… وبعد ما رأينا من تردي الوضع الخدمي في العراق عموماً وفي جميع النواحي صار لزاماً علينا البدء وكمرحلة اولى الى توحيد الجهود من اجل رفع المستوى (الصحي) و (التعليمي) في العراق من خلال بدء حملة شعبية وكالآتي: 

أولاً: على الراغبين بالتطوع من الاختصاصات التالية ان يقدم اسمه الى اللجنة المركزية ادناه وخلال مدة من النصف من شعبان الى نهاية شهر رمضان المبارك:- اختصاص الهندسة المعمارية، مجاري، التجار، خبراء صحة، بنّاء (خلفة)، صباغة، النجارة، حلاقة، الحدادة، عمال تنظيف، عامل زجاج، عامل بناء، سمكرة على ان يتحلوا بالخبرة والتجربة… وذلك من اجل ترميم واعادة تأهيل كل مما يلي: المدارس الحكومية والروضات، دور الايتام الحكومية، المستشفيات الحكومية، دور المسنين الحكومية، المستوصفات الحكومية. 

ثانياً: اللجنة المشرفة كل في محافظتها: هم: اللجنة القيادية، عضو مرقد السيد الشهيد (قدس)، مجلس الشورى، الوزراء والمحافظون السابقون، عضو الهيئة السياسية، مسؤول الاعلام المركزي، على ان يكون ذلك وفق الشروط التالية:- أ- عدم تدخل اي جهة عسكرية ب- ان تكون مقرات التطوع هي المساجد ج- ان لا يكون المشروع لاجل منافع انتخابية. د- ساعات النهار لاستلام التبرعات والتطوع الا في شهر رمضان المبارك فيكون الليل هو المعين للعمل. هـ- ان يبدأ العمل بعد اعلان البدء. و- يمنع التدخل بشؤون العمل الادارية والسياسية في المفاصل اعلاه. ز- ان يكون المشروع من القرى والارياف ح- يكون التنسيق مع المسؤولين .

وإن قيل لكم ارجعوا فارجعوا. آملاً من الله تعالى ان يكون البدء بعد ثالث إيام عيد الفطر المبارك فإلى ذلك الموعد نهيب من الجميع ان لا يقصر بالتطوع والتبرع من اجل انقاذ العراق وشعبه ولاسيما اصحاب الاموال والتجار. 

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com