منتدى دافوس في البحر الميت يختار 20 شركة للمساهمة في رسم مستقبل المنطقة بينها “لومينوس للتعليم “

منتدى دافوس في البحر الميت يختار 20 شركة للمساهمة في رسم مستقبل المنطقة بينها “لومينوس للتعليم “

اختار منتدى دافوس الذي عقد في منطقة البحر الميت في المملكة الاردنية الهاشمية 20 شركة عالمية في مجالات مختلفة بغية الاسهام في رسم مستقبل المنطقة بضمنها مجموعة لومينوس للتعليم.
وذكر مصدر مقرب من أروقة المؤتمر أن المنتدى الاقتصادي العالمي دافوس الذي اختتم فعاليات دورته الاخيرة في منطقة البحر الميت في المملكة الاردنية الهاشمية بحضور زعامات رسمية واقتصادية من مختلف بلدان العام قد اختار 20 شركة عالمية مختلفة الاختصاصات بغية الاسام في رسم مستقبل المنطقة والعالم اقتصادياً وعمرانيا.
وأضاف أن ” إدارة الملتقى والقائمين عليه وقع على اختيارهم لتلك الشركات بعد التأكد من مكانتها العالمية المعروفة وقدرتها على تنفيذ الاعمال والمهام التي توكل اليها على صعيد النهوض والتطور الاقتصادي العالمي وأن هذه الشركات هي محط ثقة المجتمع الدولي الاقتصادي.
موضحاً أن من بين تلك الشركات التي وقع عليها الاختيار هي مجموعة لومينوس للتعليم وهي مؤسسة أردنية تضم عدد من الشركاء احدهم شركة عراقية ( تقنية الإبداع للتدريب والتطوير )، وتهدف المجموعة الى نقل تجربتها في الاْردن الى العراق لأجل مساعدة الشباب وتمكينهم من الدخول في سوق العمل وتركتز على مبدأ التعليم من اجل التشغيل .
وأشار الى أن من أولى الاعمال المنوطة للشباب العراقيين هي أكاديمية العراق للطيران المملوكة من شركة تقنية الإبداع للتدريب والتطوير إحدى مؤسسات لومينوس للتعليم .
وقال المصدر إن مجموعة مؤسسات لومينوس للتعليم ستكون لها بصمة كبيرة في المنطقة العربية ودول العالم المختلفة بعد أن وقع عليها الاختيار من قبل المنتدى وأنها ستكون سباقة لتنفيذ ما يوكل اليها في العراق الذي عانى الكثير من الكوارث والويلات التي خلفتها الحرب ومنها ما أصيب قطاع الشباب بشكل كبير لذلك فأن المجموعة ستعمل على تأهيلهم بما يواكب التطورات الحديثة ويجعلهم قادة في المستقبل قادرين على المساهمة الفاعلة في تنفيذ مشاريع التنمية المختلفة.
يذكر أن لمنتدى الاقتصادي العالمي ( دافوس ) هي منظمة دولية غير ربحية مستقلة منوطة بتطوير العالم عن طريق تشجيع الاعمال والسياسات والنواحى العلمية

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com