اخر الاخبار تنشر نص كلمة نواب التحالف الوطني بمناسبة تحرير الموصل

اخر الاخبار تنشر نص كلمة نواب التحالف الوطني بمناسبة تحرير الموصل

القى النائب خالد الاسدي بيان بأسم التحالف الوطني حول تحرير الموصل والانتصارات المحققة وهذا نص الكلمة:
ها قد اوفى رجالنا بعهدهم وحققوا النصر التأريخي على اعتى عصابات ارهابية، هددت العالم باسره، وحين اعتقد العالم ان العراق قد انتهى بعد سقوط الموصل وعدد من المناطق في الانبار وصلاح الدين وكركوك وديالى، انبرى المرجع الاعلى سماحة آية الله العظمى الامام السيد علي الحسيني السيستاني {دام ظله الوارف}، ليطلق فتواه التأريخية المباركة بالجهاد الكفائي ويقلب كل الحسابات حين استجاب العراقيون لهذا النداء وهبوا شبابا وشيوخا لتلبيته ، ويحولوا الانكسار الى انتصار.
لم تهن او تضعف عزيمة رجالنا من القوات الامنية بكافة صنوفها وتشكيلاتها من الجيش والشرطة ومكافحة الارهاب، والحشد الشعبي بكافة سراياه والحشد العشائري والبيشمركة، ولاحقوا الدواعش ليطهروا الارض التي دنستها تلك العصابات الاجرامية والتي عاثت بها فسادا وقتلا وسبيا وتهجيرا.
واليوم يزف ابنائكم في جبهات الشرف والكرامة بشرى النصر وانهاء خرافة دولة الخلافة المزعومة، بتحريرهم الموصل كاملة واعلان اندحار داعش نهائيا.
وهنا ندعو شعبنا الكريم بالابتهاج والاحتفال بهذا النصر، كما ندعو الى جعل يوم اعلان النصر يوما وطنيا وعطلة رسمية يحتفل بها كل عام ليتذكرها الشعب وتستذكرها الاجيال.
ونحن اذ نحيي كل من اسهم في هذا الانتصار نحذر من سرقة فرحة النصر وغلق جميع الثغرات على العدو الغادر الذي يحاول ان يجد ثغرة ليعوض بها انكساراته واندحاره في الموصل، وعلى قواتنا الامنية وابناء شعبنا تفويت الفرصة على الاعداء والمتربصين بابناء هذا البلد.
كما نحذر من محاولة البعض من اصحاب الاصوات النشاز التي تحاول التقليل من قيمة النصر او لفت الانظار عنه بتحريض المواطنين وزرع الفتنة وخلق البلبلة في بعض المحافظات.
ونحن نشارف على طي صفحة داعش الجغرافية ، علينا التهيؤ لمرحلة ما بعد داعش يكون اساسها التعايش السلمي ضمن عراق قوي موحد، و بناء دولة عادلة تخدم رعاياها على اختلاف انتماءاتهم، وهذه المرحلة تتطلب المزيد من الحوار والمصارحة والمكاشفة لتشخيص الاخطاء السابقة وايجاد الحلول، مع بذل التنازلات والتطمينات والضمانات المتبادلة.
كما ندعو الحكومة والمجتمع الدولي للاسراع باعمار المدن المحررة واعمار مدن المحررين، واعادة النازحين الى ديارهم بعد تطهيرها بصورة كاملة من الارهاب وعصابات داعش.
كل الشكر لمرجعيتنا الكريمة التي اطلقت فتواها المباركة ودعمت المقاتلين والنازحين واستمرت بادامة زخم الانتصارات بتوجيهاتها المتواصلة..والشكر للهيئات الشعبية التي استجابت لندائها المبارك.
كل الشكر للقائد العام للقوات المسلحة، ولقواتنا الامنية البطلة ولحشدنا المقدس الشعبي والعشائري الذين لولا شجاعتهم وتضحياتهم لما تحقق النصر المؤزر..
كل الشكر لشعبنا العظيم ولجميع القوى السياسية والمجتمعية والعشائرية الذين ساندوا القوات الامنية والحشد الشعبي واوى العوائل النازحة والمرحلة من قراها وديارها..
الشكر الموصول للاعلام الوطني الذي نقل الصورة المشرفة لابطالنا في القوات الامنية والحشد ونقل خسة وبشاعة اعمال عصابات داعش الارهابية الى العالم اجمع..
الرحمة والغفران وتحية اجلال واكبار لعنوان النصر الدائم شهدائنا الابرار الذين سقوا شجرة النصر بدمائهم الزكية الطاهرة..
الشكر والعرفان لكل الدول والمنظمات التي ساندت العراق بحربه ضد العصابات الارهابية..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com