ميسي وسواريز يضغطان على نيمار للبقاء

ميسي وسواريز يضغطان على نيمار للبقاء

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة يضغط بكل ما لديه من أوراق من أجل الإبقاء على النجم البرازيلي نيمار داخل الكامب نو وعدم رحيله إلى باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشرت الصحيفة معلومات بشأن محاولات برشلونة لاستخدام كل من ليونيل ميسي ولويس سواريز في الضغط على نيمار والحديث معه من أجل حثه على البقاء في الكامب نو وعدم الرحيل إلى باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة أن هناك بعض الرسائل تحاول الإدارة أن تبعث بها إلى نيمار مفادها أن باريس سان جيرمان قد لا يشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا إذا ما دفع 222 مليون يورو قيمة كسر عقد النجم البرازيلي بسبب انتهاكه لقواعد اللعب المالي النظيف.

وكان رئيس برشلونة قد تحدث إلى نيمار بشكل مباشر من أجل التأكيد على أن بقائه في صفوف برشلونة كفيل له بمنحه السعادة الكافية لاسيما أنه يشكل مع كل من ميسي وسواريز مثلث مرعب للمنافسين.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة تسعى لمواجهة محاولات الظهير الأيمن البرازيلي الجديد داني ألفيس لاعب باريس سان جيرمان والذي يسعى لإقناع نيمار بالذهاب إلى نادي العاصمة الفرنسية.

وكانت تقارير إسبانية وفرنسية قد أكدت استعداد باريس سان جيرمان لكسر عقد النجم البرازيلي نيمار ودفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com