قيادية المجلس الأعلى : سنعمل على وحدة أبناء هذا التيار وندعو جمهورنا الى انتظار الخطوات اللاحقة

قيادية المجلس الأعلى : سنعمل على وحدة أبناء هذا التيار وندعو جمهورنا الى انتظار الخطوات اللاحقة

اكدت الهيئة القيادية للمجلس الاعلى الاسلامي، الاثنين، بالمضي قدما على نفس الثوابت السياسية والدينية، والعمل على وحدة ابناء تيارها وتوحيد مساراته.

وقالت الهيئة في بيان، اليوم تلقت اخر الاخبار نسخة منه، “ونحن في خضم انتصارات شعبنا الكبرى وفي مواجهة التحديات السياسية القادمة وعلى أبواب تسطير ملحمة وطنية كبرى يسجلها أبناء شعبنا في الانتخابات القادمة ان شاء الله تعالى، وفي الوقت الذي نقف متواضعين وفخورين بإنجازات هذا الشعب وفي ظل توجيهات المرجعية الدينية، نقف بكل اعتزاز بجهود وجهاد أبناء تيار شهيد المِحْراب نود ان نؤكد لشعبنا الكريم وجمهورنا البطل الحقائق التالية، ان المجلس الاعلى الاسلامي العراقي يعاهد مرة اخرى شعبه وجمهوره بالمضي على نفس الثوابت السياسية والدينية التي أسس عليها وسوف لن يتخلى عن هموم شعبه وهو يخوض الملاحم الشريفة ويواجه التحديات الكبرى”.

وجاء في البيان، ان “المجلس الاعلى سيعمل وبكل جهد على وحدة أبناء هذا التيار وتوحيد مساراته السياسية مهما اختلفت العناوين”، مضيفا “اننا نأمل من جمهورنا الكريم انتظار الخطوات اللاحقة التي نرجو ان نوافيكم بها”.

وكان رئيس المجلس الاعلى عمار الحكيم، اعلن مساء الاثنين، عن قرار انسحابه من رئاسة المجلس، وتاسيس تيار جديد باسم “تيار الحكمة الوطني”، مشيرا الى ان تياره سيشارك في الانتخابات المقبلة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com