عمليات بغداد تعلن القبض على تسع اجنبيات يشكلن عصابة للاتجار بالبشر

عمليات بغداد تعلن القبض على تسع اجنبيات يشكلن عصابة للاتجار بالبشر

أعلنت قيادة عمليات بغداد يوم السبت عن القاء القبض على عصابة مكونة من 9 اجنبيات يتاجرن بالبشر في احدى مناطق العاصمة.

وقال المتحدث باسم القيادة العميد سعد معن في مؤتمر صحفي عقده اليوم، ان قوة من الفوج الثالث في اللواء (54) وبالتعاون مع مديرية الجريمة المنظمة تمكنت من اعتقال عصابة للمتاجرة بالبشر والأعضاء البشرية، (9) نساء أجنبيات، في منطقة اليرموك ببغداد.

وعن أهم الفعاليات والنشاطات العسكرية لقطعات عمليات بغداد خلال الأسبوع الماضي، قال العميد معن انه تمّ تحرير (3) مختطفين وإلقاء القبض على (4) من الخاطفين، قتل انتحاريين اثنين. وثلاثة إرهابيين في منطقة ام نجم الأولى شمالي بغداد، مشيرا الى إلقاء القبض على (43) مطلوبا وفق المادة 4 إرهاب، ومعالجة وتطهير (39) منزلا مفخخاً في محيط بغداد.

ونوه الى ضبط وتفكيك (116) عبوة ناسفة غربي بغداد، وضبط وتفكيك (139) مسطرة وصواعق تفجير في محيط بغداد، وتفكيك (4) احزمة ناسفة شمال وغرب بغداد، وتدمير (3) مضافات للإرهابيين. شمال وغرب بغداد، وضبط (6) قواعد إطلاق صواريخ في محيط بغداد.

وتابع العميد معن انه بناءً على معلومات استخباراتية ومتابعة دقيقة تمكنت خلية مكافحة الخطف والهيئة التحقيقية لقيادة عمليات بغداد وبإسناد مباشر من اللواء الرئاسي الثاني لقيادة عمليات بغداد من إلقاء القبض على أخطر عصابة للخطف مؤلفة من ستة مجرمين خطرين في الدورة جنوبي بغداد.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com