مؤتمر صحفي لإعلان موعد مباراة “أساطير” الكرة العالمية في البصرة

مؤتمر صحفي لإعلان موعد مباراة “أساطير” الكرة العالمية في البصرة

عقدت اللجنة المنظمة لمباراة كرة القدم بين أساطير العالم ومنتخب العراق الفائز بكأس آسيا 2007، الاثنين، مؤتمرا صحفيا في قاعة مؤتمرات مدينة البصرة الرياضية.

وشهد المؤتمر تواجد لاعب المنتخب الارجنتيني السابق، هرنان كريسبو، الذي سبق وأن شارك مع منتخب بلاده في كأس العالم 1998 و2002 و2006، كما مثل أندية ريفر بليت وبارما ولاتسيو وتشيلسي، وحضر المؤتمر أيضا لاعب المنتخب الاسباني السابق، ميشيل سالغادو، الذي لعب في صفوف أندية سيلتا فيغو وريال مدريد و بلاكبيرن روفرز.

وبالنسبة للاعبين العراقيين، حضر المؤتمر قائد المنتخب السابق، يونس محمود، إلى جانب ممثل عن وزارة الشباب والرياضة.

وتم الاعلان خلال المؤتمر عن تحديد مطلع شهر أيلول المقبل موعدا لإقامة المباراة بين نجوم الكرة العالميين ومنتخب العراق الفائز بكأس آسيا 2007، والتي عدتها وزارة الشباب والرياضة لتكون بمثابة محطة مهمة لنقل صورة ايجابية عن الملاعب العراقية.

وسيضم منتخب العراق لاعبي المنتخب الفائز ببطولة اسيا عام 2007، إضافة الى تطعيمهم بأبرز نجوم الكرة العراقية السابقين من بينهم احمد راضي وحسين سعيد ولاعبين اخرين.

الجدير بالذكر أن مدير شركة “عشتار” للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، محمد هيجل، أعلن في وقت سابق، عن إقامة مباراة استعراضية ستجمع بين المنتخب الوطني العراقي و”اساطير” العالم على أرضية ملعب “جذع النخلة” في محافظة البصرة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com