بارزاني: لا سبيل سوى الاستقلال لتجنب الكوارث

بارزاني: لا سبيل سوى الاستقلال لتجنب الكوارث

وجه رئيس اقليم كوردستان وزعيم الحزب الديمقراطي الكوردستاني، يوم الثلاثاء، رسالة الى جميع كوادر واعضاء وانصار حزبه بمناسبة ذكرى تأسيسه الـ77، لافتا الى ان استقلال كوردستان والسلام والتعايش هي من اهداف الديمقراطي الكوردستاني.

وجاء في الرسالة ان الديمقراطي الكوردستاني مستعد لتقديم التضحيات كافة في سبيل تحقيق الاستقلال، موضحا انه من اجل الوصول لهذا الهدف فان حزبه يؤمن بوحدة الصف والسلم الاهلي في كوردستان.

وقال بارزاني ، انه “بمناسبة الذكرى السابعة والسبعين لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني يقدم تهانيه الى كوادر واعضاء وانصار البارتي”، مضيفا انه “يهنئ اسر الشهداء الاماجد والبيشمركة الابطال وجميع شرائح ومكونات كوردستان”.

واضاف بارزاني ان “الديمقراطي في شعاراته وافعاله رائد وحامل للمسؤولية في جميع المراحل المهمة لنضال الشعب الكوردستاني، لافتا الى انه اليوم في مرحلة البناء والحرب ضد الارهاب والحث الخطى نحو الاستقلال فانه يفتخر بانه يتحمل الواجب والدور ويقدم في هذا السبيل تضحيات لا تعد”.

واشار الى انه “في هذه المناسبة يشكر صمود وثبات جماهير البارتي وجميع اهالي كوردستان”، موضحا ان “هذا الصمود يزيده اصرارا من اجل حث الخطى نحو المستقبل والعمل على ضمان الحقوق المشروعة للشعب الكوردستاني”.

واكد بارزاني ان “افضل سبيل للوفاء لدماء الشهداء وتضحيات الشعب هو استقلال كوردستان”، لافتا الى ان “الاستقلال والسلام والتعايش هي من اهداف حزبه وهو مستعد لتقديم التضحيات كافة في سبيل تحقيقها ويؤمن بوحدة الصف والسلم الاهلي الداخلي في كوردستان في سبيل الوصول لتلك الاهداف”.

وطالب بارزاني اعضاء وانصار حزبه جنبا الى جنب مع جميع اهالي كوردستان بدعم ومساندة مشروع الاستفتاء والاستقلال، لافتا الى ان ليس هناك طريق آخر امام الشعب الكوردستاني سوى الاستقلال وذلك من اجل عدم تكرار الكوراث السابقة وتثبيت دعائم السلام والانتعاش.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com