تجمع ” أمل ” يعلن تمسكه بالمجلس الأعلى الاسلامي والتزامه بنهج شهيد المِحْراب

تجمع ” أمل ” يعلن تمسكه بالمجلس الأعلى الاسلامي والتزامه بنهج شهيد المِحْراب

اصدر اعضاء تجمع الامل بيانا أكدوا فيه تمسكهم بالمجلس الأعلى الاسلامي العراقي والتزامهم بنهج شهيد المِحراب محمد باقر الحكيم .

وجاء في بيان للتجمع اليوم ..

تاسس تجمع الامل في مفصل مهم من مفاصل تاريخ العراق المعاصر مرتكزا على القاعدة الشبابية التي تمثل نسبة كبيرة من تعداد الشعب العراقي وتمثل الطموح المشروع للمشاركة في بناء العراق الجديد وكنا نامل ان يكون لهذا التجمع اثر في عملية التغيير والبناء وكانت ورافق ولادته مخاض عسير وتحديات كبيرة يطول شرحها .
وتابع البيان وانطلق الشباب المؤمن في عام ٢٠٠٩ لينفتحوا على الامة ويبينوا المبادئ والاهداف وكان شعارهم الاساس كيف يكون لهم دور فعال في محاربة الفساد وتقديم نماذج قيادية شبابية قادرة على تحمل المسؤولية لكي يتم تبادل الادوار وفق نظرية التعاقب الجيلي لا الازاحة الجيلية .

وأضاف لقد فوجئت القواعد الشبابية لتجمع الامل بحل التجمع بدون سابق انذار وبدون مبرر منطقي لعملية ابحل ودمجه مع كيان سياسي حديث الولادة .

وذكر التحمع لقد اجتمع هذا العدد الكبير من المرتكزات القيادية للتجمع والتي تعرض البعض منهم للاقصاء والتهميش بسبب معارضتهم للسياسة الخاطئة التي اتبعتها هيئة قيادة التجمع وقررت مايلي :

١. نعلن بقائنا تحت خيمة المجلس الاعلى الاسلامي العراقي باعتباره يمثل رحوح الاسلام ومبادئه واهدافه من جوهر مبادئ واهداف الاسلام المحمدي الاصيل .
٢. الالتزام بنهج شهيد المحراب الخالد ( رض ) ومتبنياته ورؤاه في بناء الدولة وخدمة الوطن والمواطن و حمل هموم وآمال المستضعفين.
٣. الالتزام بارشادات وتوجيهات المرجعية الدينية العليا ،والتي نستلهم منها الروح المعنوية والمواقف الكبرى .
٤. دعوة كل الملاكات التي خرجت من التجمع لعدم قناعتها بمتبنيات هيئة قيادة وابتعاد التجمع عن مساره المرسوم له الصحيح .
٥. تجديد العهد والوفاء لابناء وبنات شهيد المحراب الخالد ( ق س ) وعزيز العراق (رض). ومحبيهما من الشرفاء والمخلصين من المجاهدين والمناضلين لأجل هذا الشعب الكريم وحقوقه. وحرياته .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com