الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy C8 في الصين مع ثلاث كاميرات

الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy C8 في الصين مع ثلاث كاميرات

قامت شركة سامسونج للتو بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy C8 في بكين. وكما كان متوقعا بالفعل وكما أشارت التسريبات الماضية، فالهاتف Galaxy C8 الجديد يبدو مثل الهاتف +Galaxy J7 الذي أعلنت عنه شركة سامسونج في الأونة الأخيرة. وقد تم الإعلان عن الهاتف +Galaxy J7 في تايلاند، ويأتي الهاتف Galaxy C8 الآن ليكون بمثابة نظيره للسوق الصيني.

وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Galaxy C8 يضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني، تماما كما أشارت التسريبات والشائعات السابقة. وبغض النظر عن الكاميرا، فقد تم تزويد الهاتف Galaxy C8 بمواصفات أخرى تحتوى شاشة Super AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدقة Full HD، معالج ثماني النوى على الأرجح من فئة MediaTek Helio P20، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

وبالعودة إلى الكاميرا الخلفية المزدوجة، فالمستشعر الأساسي والذي تبلغ دقته 13 ميغابكسل يأتي مع عدسة بفتحة 1.7، في حين يأتي المستشعر الثاني الذي تبلغ دقته 5 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.9 علما أنه يتم إستخدام هذا المستشعر الثاني لإستشعار معلومات العمق لتطبيق بعض التأثيرات مثل الصور المضببة الخلفية. وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية المزدوجة، فهناك أيضا كاميرا أخرى في الواجهة الأمامية للهاتف من أجل صور السلفي بدقة 16 ميغابكسل وتملك عدسة بفتحة 1.9.

ومن ناحية أخرى، فقد تم تزويد الهاتف Galaxy C8 الجديد ببطارية بسعة 3000mAh، وبمستشعر لبصمات الأصابع في الزر الرئيسي، وبخاصية Always On Display. عموما، الهاتف Galaxy C8 سيكون متاحا باللون الأسود والذهبي والوردي وبسعر لم يتم الكشف عنه حتى الآن مع العلم بأننا لا نعلم كذلك متى سيتم إطلاق هذا الهاتف بالضبط.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com