النقل تعلن تخفيض تذاكر السفر للطلبة العراقيين وعوائلهم الموجودين في روسيا

النقل تعلن تخفيض تذاكر السفر للطلبة العراقيين وعوائلهم الموجودين في روسيا

زار وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، مقر السفارة العراقية في موسكو والتقى بسعادة السفير العراقي السيد حيدر العذارى، فيما عقد مع عدة مباحثات معمقة بهدف تنسيق الجهود والمساعي المشتركة بين السفارة والوزارة.
وبين الحمامي: ان الهدف من الزيارة لزيادة التنسيق والسعي لتوفير الخدمات للمسافرين العراقيين، لافتا: انه سيكون هناك رحلتين جويتين اسبوعيتين من مطاري بغداد والبصرة للجالية العراقية في روسيا عبر تقديم جميع التسهيلات لهم وكذلك لخدمة فئات عديدة من العراقيين الراغبين لزيارة موسكو في عدة مجاملات.
واعلن حمامي عن تخفيض تذاكر السفر للطلبة العراقيين الذين يدرسون في الجامعات الروسية بنسبة 25٪‏ ولعوائلهم بنسبة 15٪‏ على ان يتم تأييد ذلك من قبل السفارة العراقية هناك.
وعقد الوزير مؤتمرا صحفيا مشتركا مع السفير العراقي في موسكو وتحدث سيادته عن أهمية افتتاح هذا الخط الذي سيفتح الآفاق لمزيد من التعاون الفعال خصوصا وأن هناك العديد من الطلبة العراقيين وكذلك هناك قرابة 9000 عامل في الشركات الروسية النفطية العاملة في العراق.
من جانبه عبر السفير العراقي عن سعادته بافتتاح هذا الخط مبينا أنه خطوة مهمة ولها أبعاد سياسية واقتصادية كبيرة.
كما لاقت زيارة وزير النقل العراقي الى موسكو وافتتاح الخط الجوي بين البلدين باهتمام اعلامي كبير من قبل وسائل الاعلام العراقية والروسية والعالمية.
وبعدهت قام الحمامي بجولة في اروقة السفارة والتقى بالعاملين فيها.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com