” داعش” يعود لتهديد مونديال روسيا 2018 من بوابة ” ميسي “

” داعش” يعود لتهديد مونديال روسيا 2018 من بوابة ” ميسي “

توعد تنظيم داعش الإرهابي، باستهداف بطولة كأس العالم للساحرة المستديرة كــرة القــدم المقررة في موسكو 2018. ومن هنا فقدقد أَنْبَأَت صحيفة ميرور البريطانية أن إرهابيي التنظيم أغرقوا مواقع التواصل الاجتماعي بصورة عليها نجم فريق البرسا ومنتخب الأرجنتين المبدع ميسي، يبكي دماً.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصورة التي روج لها التنظيم عبر الشبكة العنكبوتية، تحمل الشعار الرسمي للبطولة التي حيث تقام مبارياتها في 11 مدينة روسية في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو من العام القـــــــادم، بينما ستلعب الــلــقـاء النهائية على إستاد لوجنيكي في العاصمة موسكو.

وأضافت الصحيفة أن عشرات الآلاف من المشجعين البريطانيين من المـــــقــــرر أن يسافروا إلى سان بطرسبرغ في الفترة التي حيث تقام فيها البطولة، موضحة أن هذه المدينة (ثاني أكبر مدن موسكو) شهدت هجوماً مروعاً نفذه تنظيم داعش، عندما انفجرت حقيبة بها قنبلة في قطار أنفاق في أبريل (نيسان) الماضي ما أسفر عن مـــــصـــــرع 14 شخصاً.

واعترف التنظيم الأسود بأعماله الإرهابية، وكتب على الصورة: الجماعات التكفيرية العادل.

ولا تعد هذه الصورة هي الأولى، إذ بث التنظيم الإرهابي الأسبوع الماضي، صورة إرهابي يحمل بندقية وقنبلة عليها الشعار الأسود للتنظيم، بينما يقف هذا الإرهابي في ساحة (فولغوغراد أرينا) في إستاد كرة قدم بجنوب موسكو.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com