امينة بغداد : حان الوقت لكشف حيتان الفساد

امينة بغداد : حان الوقت لكشف حيتان الفساد

دعت امينة بغداد ذكرى علوش جميع السلطات القضائية والتنفيذية والتشريعية والرقابية الى دعم امانة بغداد .
جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها امانة بغداد بمناسبة اسبوع النزاهة الوطني والتي حضرها مراسل ” اخر الاخبار ” آليوم .
وذكرت علوش خلال كلمة لها ان” جميع المؤسسات اليوم في معركة مستمرة من اجل النجاح في تحقيق الاستثمار الامثل للموارد العامة سعيا الى تقديم الخدمة الافضل للمواطن عبر نجاح المشاريع التي بدأنا العمل عليها او قيد الانجاز او التي نخطط لها “.

واضافت “انها معركة ضد الفساد والمفسدين لاعادة القيم النبيلة ولابد ان ننتصر بها ضد حيتان الفساد وهمجيتهم ومحاولتهم مصادرة الكرامة واحلال اليأس محل الامل في نفوسنا وحان الوقت لتوحيد جميع الجهود بهذه المعركة مثلما اتحدت جهودنا في محاربة دواعش الارهاب وحقق العراق بجميع اطيافه ومكوناته متحدا وراء حكومته الانتصارات من نصر الى نصر واخرهها تحرير من ما بقي من اراضي بلدنا الحبيب”.
وتابعت ”ندعو جميع السلطات القضائية والتنفيذية والتشريعية والرقابية الى دعم امانة بغداد في جهودها بما يمكنها من اخذ دورها وممارسة مسؤلياتها في تطبيق القوانين ذات العلاقة بعملها وانفاذها على الجميع دون تمييز واتخاذ الاجراءات الرادعة ضد من يتجاوز على المال العام التي اثرت على مستوى تقديم الخدمات وشوهت جمالية مدينتنا بغداد “.
واشارت الى ان “المواطن صاحب المصلحة الاولى من مشاريعنا ونعمل على خدمته ولابد من اعادة النظر وتحديد واستحداث اليات االعمل بما يتفق مع االقوانين ,مؤكدة دعمها لمكتب المفتش العام ودجميع الاجهزة الرقابية من اجل تقويم وتحسين مستوى الاداء وكشف الفساد والفاسدين “.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com