اخر الاخبار تنشر رسالة الصدر الى كتلة الاحرار يرفض فيها مشاركتهم بالانتخابات

اخر الاخبار تنشر رسالة الصدر الى كتلة الاحرار يرفض فيها مشاركتهم بالانتخابات

خلال لقائه بالسيد «مقتدى الصدر » رئيس كتلة الأحرار «ضياء الأسدي» يبلغ أعضاء الأحرار في الدولة تشريعاً وتنفيذاً رفض الصدر مشاركتهم في الإنتخابات .

وجاء نص الرسالة التي وجهها الأسدي بعد لقاء الصدر حسب الرسالة كما حصلنا عليها .

السلام عليكم أيها الأخوة و الأخوات الأعزاء
بعد اللقاء يوم أمس بسماحة القائد اعزه الله أودّ ان أطلعكم على بعض التوجيهات راجيا اعتمادها و التمسك بها كتوجيهات لكل العاملين في كتلة الأحرار.

١- جميع الإخوة و الأخوات الذين عملوا كتنفيذيين أو تشريعيين في كتلة الأحرار غير مسموح لهم بالمشاركة في الانتخابات المقبلة.

٢- وجه سماحة القائد بأن تكون السنوات الأربعة المقبلة لكل من عمل في كتلة الأحرار سنوات راحة أو عمل غير العمل الحكومي التنفيذي أو التشريعي.

٣- وجه سماحة القائد بامكانية استئناف العمل السياسي، و بناء المؤسسة السياسية وإعدادها للأربعة سنوات المقبلة، و ذلك بعد الانتخابات و هو امر مرهون بالظروف و المعطيات

٤- الكتلة التي يدعمها سماحة القائد و جماهير التيار الصدري هي الكتلة الوطنية العابرة و لا ينبغي التقاطع معها وهناك جهات مكلفة بالتعاون معها و إدارة عملها ( غير كتلة الأحرار)

٥- الإخوة و الأخوات التنفيذيين من اصحاب الدرجات الخاصة العاملين في مؤسسات الدولة سيكون لهم ترتيب خاص و سيكون لهم غطاء سياسي فنرجو منهم عدم الاستعجال

٦- نرجو من جميع الإخوة و الأخوات الكرام من التشريعيين نوابا و أعضاء مجالس محافظات و المحافظين و نوابهم ان يوقعوا على رسالة سنوجهها الى سماحة القائد تفيد بأن كتلة الأحرار و العاملين فيها لن يتقدموا للترشح للانتخابات المقبلة تنفيذا لتوجيهات قيادتنا. و ستعد هذه الرسالة و تقدم للجميع ليوقعوا عليها.

مع الدعاء للجميع بالتوفيق و السداد
خادمكم
ضياء الاسدي

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com