الزاملي يبحث مع يار الله نشر دوريات عسكرية بالطرق الرابطة بين المدن لمنع حدوث الخروقات

الزاملي يبحث مع يار الله نشر دوريات عسكرية بالطرق الرابطة بين المدن لمنع حدوث الخروقات

بحث رئيس لجنة الأمن والدفاع البرلمانية مع معاون رئيس اركان الجيش إنتشار القطعات العسكرية في المناطق المحررة وتسيير دوريات على الطرق الرابطة بين المدن لمنع حدوث خروقات امنية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع حاكم الزاملي مع الفريق الركن عبد الامير يارالله اليوم الاحد لمناقشة عدد المواضيع التي تخص المؤسسة العسكرية بشكل عام و حقوق ضباط ومنتسبي الجيش العراقي بشكل خاص.

ودعا الزاملي أثناء اللقاء إلى تغيير القيادات العسكرية التي امضت في مناصبها فترة طويلة ، لافتاً إلى أهمية عدم تأخير جداول ترقية ضباط ومراتب ابناء القوات المسلحة.

وأكد الزاملي على ضرورة تسيير دوريات عسكرية على الطرق الرئيسية الرابطة بين المدن لمنع حدوث خروقات أمنية وخاصة في اوقات الليل ، مطالباً بمتابعة الخلايا النائمة او المتوارية بين المدنيين والقضاء عليهم.

كما اطلع رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية خلال لقاءه بقائد عمليات التحرير على انتشار القطعات العسكرية في المناطق المحررة ، مشدداً على تأمين محافظة كركوك وقضاء طوزخورماتو وحفظ الأمن فيهما.

كما طالب الزاملي بتفعيل بنظام البديل للضباط والجنود على حد سواء ، منوهاً إلى اعطاء المنتسبين الوقت الكافي من أجل ممارسة حياتهم المدنية واخذ قسط واف من الراحة مع ذويهم.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com