عبد الواحد تطالب الحكومة بالتدخل لوقف حملة الاعتقالات بالسليمانية وتدعو المنظمات الدولية للتعاون بكشف مصير اخيها

عبد الواحد تطالب الحكومة بالتدخل لوقف حملة الاعتقالات بالسليمانية وتدعو المنظمات الدولية للتعاون بكشف مصير اخيها

حملّت رئيس كتلة التغيير سروه عبد الواحد وباسم عائلة شاسوار عبدالواحد الجهات الأمنية في السليمانية الحفاظ على سلامة حياة شاسوار ، مطالبة بالكشف عن ملابسات اعتقاله وأين تم اقتياده .

وحملت سروه في بيان أمن مطار السليمانية مسؤولية الكشف عن السيارات التي تم نقله بواسطتها اذ ان أرقامها معروفة لديهم وهي معروفة تبعيتها لأية جهة أمنية في السليمانية .
وتابعت ان المظاهرات التي اندلعت في السليمانية ماهي الا نتيجة طبيعية للقمع الذي تمارسه هذه الأجهزة ضد المواطنين وكذلك فشل السلطة في توفير الخدمات للمواطنين لذا لا تحاولوا ان تضيفوا فشلا اخر الى فشلكم بحملات الاعتقالات الواسعة التي بدأتموها ، لافتة ان غلق قنوات nrt اُسلوب بعثي دكتاتوري لا ينفع في مثل هذه الظروف .

وطالبت عبد الواحد باسم عائلة شاسوار الحكومة الاتحادية بالتدخل السريع لوقف حملة الاعتقالات التي تطال المدنيين في السليمانية ، داعية المنظمات الدولية والعاملة في العراق التعاون معنا للكشف عن مكان تواجده ونطالب جميع السفارات والقنصليات العاملة لمساعدتنا في معرفة ملابسات الخطف .

واوضحت في ختام البيان نود ان نبين للراي العام بأننا نعلم جيدا ان الدفاع عن الحريات والمساهمة في بناء الديمقراطية بحاجة الى تضحيات جسام فالشمس لايحجبها الغربال وطبيعي ان تعيش خفافيش الليل في الظلام .

سروة عبدالواحد عن العائلة

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com