امانة بغداد توجه بإنشاء ابراج عملاقة لإنارة شارع ابو نؤاس وتعيد افتتاح شارع (الأربعة الاف) بالشعب

امانة بغداد توجه بإنشاء ابراج عملاقة لإنارة شارع ابو نؤاس وتعيد افتتاح شارع (الأربعة الاف) بالشعب

اعلنت امانة بغداد عن إعادة فتح احد الطرق الرئيسة ضمن قاطع بلدية الشعب بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد”.
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان”الملاكات المتخصصة في دائرة بلدية الشعب بالتعاون مع مديرية الامن والحراسات وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد أعادت افتتاح شارع سوق (الأربعة الاف) بعد إزالة التجاوزات الحاصلة عليه فقد واصلت العمل حتى ساعات متأخرة من الليل لرفع كل ما يعيق حركة المرور ورفع النفايات والانقاض ومخلفات الباعة الجوالين والاكشاك ومسقفات المحال التجارية ومواقع بيع الفواكه الحاصلة على الارصفة ونهر الشارع لتهيئته امام حركة المواطنين باستعمال الجهدين الآلي والبشري”.
وبينت ان “ملاكات دائرة بلدية الاعظمية نفذت حملة في منطقة الكريعات شملت ازالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع المتمثلة بالاكشاك ومسقفات المحال التجارية وعربات الباعة الجوالين”.
واشارت الى ان” دائرة بلدية الرشيد نفذت هي الاخرى حملة ليلية لإزالة التجاوزات الحاصلة على الشارع العام والارصفة في منطقة السيدية بعد استنفاد الاجراءات القانونية بحق المتجاوزين بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد”.
هذا وتواصل امانة بغداد إزالة جميع التجاوزات وبشكل شبه يومي في عموم مناطق العاصمة للمحافظة على جماليتها وفك الاختناقات المرورية التي تعاني منها شوارع العاصمة بسبب هذه التجاوزات “.

في سياق اخر وجهت امين بغداد ذكرى علوش بإنشاء (12) برجا عملاقا لإنارة شارع ابو نؤاس “.
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان ” امين بغداد وخلال جولة لها في الشارع وجهت قسم الطرق والجسور في دائرة المشاريع بإنشاء (12) برجا عملاقا للإنارة الحديثة مستثناة من القطع المبرمج لإنارة شارع ابو نؤاس والحدائق الممتدة على طوله وتهيئته امام الأسر البغدادية لقضاء امتع الاوقات في افيائه”.
واشارت الى ان” امانة بغداد تولي اهتماما خاصا بشارع ابو نؤاس في نفوس العراقيين وما يحويه من حدائق ومعالم كتماثيل شهريار وشهرزاد ابرز شخصيات حكايات ألف ليلة وليلة الشهيرة والعمل على تهيئة اجواء مناسبة لإقامة الفعاليات الثقافية والترفيهية في الأعياد والمناسبات الوطنية”.
واضافت ان” امين بغداد وجهت ايضا دوائر بلديات مركز الرصافة والكرادة والرشيد بمضاعفة حملات إزالة التجاوزات الحاصلة على الشوارع والارصفة والساحات العامة وتكثيف المتابعة البلدية لمنع عودة المتجاوزين الذين تسببوا بشكل كبير في إلحاق الضرر بالتصميم الاساس للعاصمة بغداد فضلاً عن اعاقتها لحركة السير والمرور “.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com