اعتقال 4 إرهابيين في السليمانية

اعتقال 4 إرهابيين في السليمانية

اعلنت وزارة الدفاع يوم الأربعاء عن القاء القبض على 6 مطلوبين بقضايا إرهابية في محافظة السليمانية التابعة لإقليم كوردستان، والعاصمة الاتحادية بغداد.

واوضحت الوزارة في بيان لها اليوم، ان مفارز مديرية استخبارات وامن السليمانية الميدانية التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن وبالتعاون مع القوة الماسكة ضمن قاطع المسؤولية تمكنت من القاء القبض على (4) مطلوبين وفق المادة 1/4 ارهاب وصادرة بحقهم مذكرات قبض في محافظة السليمانية.

الى ذلك قالت مديرية الاستخبارات العسكرية في بيان ان عناصرها من الفرقة السادسة تمكنت من القاء القبض على احد الارهابيين في منطقة المنصور وسط بغداد وهو من الهاربين من الفلوجة وتمكن من الاندساس بين النازحين في المنصور.

وقال البيان ان المقبوض عليه من المطلوبين للقضاء من قبل مكافحة ارهاب الفلوجة بموجب مذكرة قبض وفق احكام المادة 4 / 1 إرهاب.

وتابع البيان انه وبعملية نفذت بناء على معلومات دقيقة اشارت الى وجود احد الارهابيين الفارين من الفلوجة وبكمين محكم استطاع ابطال استخبارات الفرقة السادسة من القبض عليه في منطقة ابي غريب.

وأشار البيان الى ان هذا المعتقل من المطلوبين للقضاء في محكمة تحقيق الرمادي بموجب مذكرة القاء القبض وفق المادة 4 / 1 إرهاب.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com