محرز بديلاً لكوتينيو في ليفربول

محرز بديلاً لكوتينيو في ليفربول

بعد ساعات قليلة من الإعلان الرسمي عن انتقال النجم الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة قادما من ليفربول الانكليزي في صفقة قياسية تجاوزت الـ 142 مليون جنيه استرليني، لم يكن لليفربول أن يفكر كثيرا في مسألة تعويض رحيل كوتينيو، خاصة وأن موسم الانتقالات الشتوية سينتهي في 31 من كانون الثاني.

وأشارت عدة تقارير ومصادر على رأسها بي إن سبورتس فرنسا بأن ليفربول قد توصل إلى اتفاقٍ رسمي مع إدارة ليستر سيتي بشأن انتقال النجم الدولي الجزائري رياض محرز من أجل التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية الحالية كمعوض لرحيل كوتينيو إلى برشلونة، وأن الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال محرز إلى الريدز أمسى وشيكا.

وقد أشارت التسريبات بأن صفقة انتقال محرز إلى ليفربول ستصل إلى 55 مليون يورو في صفقة قياسية كأغلى لاعب عربي وإفريقي مُحطماً الرقم القياسي المسجل باسم المصري محمد صلاح الذي انتقل من روما الإيطالي إلى ليفربول الصيف الماضي بحوالي 41 مليون جنيه إسترليني.

يُذكر أن ليفربول قد استفاد من 142 مليون جنيه استرليني كقيمة صفقة بيع كوتينيو إلى برشلونة، وقد تعاقد مع المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك قادما من ساوثهامبتون الإنكليزي في صفقة قياسية أخرى بلغت 75 مليون يورو كأغلى قلب دفاع في تاريخ كرة القدم مُحطما رقم جون ستونز.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com