حمودي يعلن إطلاق صندوق لتمويل مشاريع الشباب واكمال دراساتهم العليا

حمودي يعلن إطلاق صندوق لتمويل مشاريع الشباب واكمال دراساتهم العليا

أعلن همام حمودي رئيس المجلس الأعلى الإسلامي عن إطلاق صندوق لتمويل مشاريع الشباب واكمال دراساتهم العليا، فيما دعاهم لتحدي الواقع بروح العلم والابتكار .

ودعا حمودي في بيان ورد لآخر الاخبار الشباب إلى تحدي الواقع والسعي لتغييره بمنطق عقلي، وابتكار الوسائل الإبداعية الخلاقة، والانطلاق من قوة العقيدة في مواجهة الفكر المنحرف والاختلالات بالمجتمع.

جاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر الأول للهيئة العامة للتجمع الاسلامي لطلبة وشباب العراق، الذي عقد اليوم السبت في المقر العام للمجلس الأعلى تحت شعار (بالعلم نصحح).

وأشار حمودي إلى أن العراق عظيم بتاريخه وموقعه وثرواته وبدوره في تغيير معادلة المواجهة مع إسرائيل مما جعله عرضة للمؤامرات التي كانت آخرها داعش، مشدداً أن الشباب هم من واجهوا هذا العدو الشرس وهم من يصنعون مستقبل العراق ويحافظون عليه.

وأكد أن المجلس الأعلى يعتبر الوقوف مع الشباب ودعمهم واجباً شرعياً ووطنياً، ولايمكن أن يكون العراق عزيزاً ومقتدراً ومؤثراً بالمنطقة إلاّ بالشباب حين تكون بهم صفة الشجاعة والتحدي والابداع.

وأعلن حمودي- خلال المؤتمر- عن إطلاق صندوق القرضة الحسنة الخاص بدعم الشباب وتمويل مشاريعهم، بجانب تخصيص دعم لهم لاكمال دراساتهم العليا، فضلاً عن تبني المجلس برنامج واسع للتدريب المهني للشباب لتمكينهم من فرص العمل.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com