وزارة التجارة تصدر توضيحاً عن “استيراد مواد مسرطنة”

وزارة التجارة تصدر توضيحاً عن “استيراد مواد مسرطنة”

اصدرت الشركة العامة لتجارة المواد الانشائية في وزارة التجارة، اليوم الاثنين، توضيحاً حول “وجود انابيب مسرطنة” تم استيرادها من قبلها.

وذكر مدير عام الشركة وكالة سعيد حسين عايد في بيان ورد لاخر الاخبار ان شركته لم تتعامل مع الشركات الموردة والمنتجة لمادة الانابيب بانواعها منذعام 2003 وان جميع المواد التي تتعامل معها هي تخضع للفحوصات المختبرية المركزية ولديها شهادة لنتائج الفحص المختبري لجميع عينات المواد الانشائية المفحوصة في المختبرات المركزية داخل العراق قبل التعامل معها او دخولها للمنافذ الحدودية .

واكدت الوزارة عدم صحة تصريح النائب كاظم الصيادي التصريح كونه طرح دون دليل او تحقق وهو اتهام بحق شركة عريقة ولها تاريخ وباع طويل في توريد المواد الانشائية .

واشار عايد في سياق اخر الى مشاركة ضمن الوفد الذي تراسه وكيل الوزارة الاقدم المشارك في فعاليات المائدة الوطنية السابعة لتطوير التعاون الاقتصادي والتجاري بين العراق وإيران اضافة الى حضور اجتماعات قمة القادة الاقتصاديين العراقيين والايرانيين .
وقال ان المشاركة في فعاليات المائدة الوطنية كانت فاعلة من خلال المشاركة في الحوارات والمناقشات المستفيضة والتي تسعى لتطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين والهادفة الى تعزيز التعاون المشترك من خلال التبادل التجاري الانشائي لكافة المواد التي تتعامل بها الشركة الانشائية , هذا ورافق مدير عام الانشائية مديري قسمي الاستيراد المخازن في الشركة

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com