اللويزي يعلن انضمامه لتحالف ” الفتح “

اللويزي يعلن انضمامه لتحالف ” الفتح “

أعلن النائب عن نينوى عبد الرحمن اللويزي اليوم انسحابه رسميا من تحالف النصر بقيادة العبادي بناءً على رغبة القائمين عليه ” حسب وصفه ” ووانضمامه إلى تحالف الفتح بقيادة العامري ..

وذكر اللويزي في صفحته عبر الفيس بوك ..

ضاق بنا النصر, فمن الله علينا بـالفتح

منذ اليوم الاول الذي انطلقت فيه معارك التحرير في القاطع الغربي, كان لي الشرف في مواكبتها جنباً الى جنب مع كل أخوتنا المقاتلين, وقد تشرفت بالتعرف على جميع قادة تشكيلات الحشد تقريباً في الميدان, وقد كنت أعي (مخاطر) الاندماج والانسجام مع تلك الثلة الخيرة من الأبطال, وكنت أدرك حجم الضريبة التي سأدفعها نتيجة تلك المواقف التي كنت وسأبقى أفخر بها.
كان خيار تحالف الفتح خياري منذ البداية, لكن رغبة كريمة تلقيناها من لدن السيد رئيس الوزراء في الانضمام إلى مجموعة من نواب محافظة نينوى لغرض تشكيل قائمة في محافظة نينوى ضمن تحالف النصر, وإلحاح بعض النواب القريبين منا هو الذي صرفنا عن خيارٍ التحالف مع الفتح ,الذي كان خيارنا ابتداءً, فإذا كانت دماؤنا قد اختلطت على سواتر العز, فلماذا لا تختلط أصواتنا في صناديق الاقتراع ؟
وبعد التزامٍ الشراكة الذي ما ترددنا في احترامه لحظة, من لحظة توقيعه حتى لحظة تبليغنا بصفقة سياسية قضت بانضمام شخصية سياسية إلى التحالف كان شرطها في الانضمام إليه هو خروجنا من التحالف !
اليوم وبعد أن أضرت بنا دعوة الانضمام إلى تحالف النصر أي ضرر, حيث قطعت علينا طريق المضي في خيارات أخرى, أدركت أنها إرادة الله التي لم تشأ لنا أن نلتقي مع أخواننا مجاهدي الحشد الشعبي في خنادق المعارك, ثم تفرقنا تحالفات الانتخابات! أعلن اليوم انسحابي من تحالف النصر بناءً على رغبة القائمين عليه وانضمامي إلى تحالف الفتح.

هوَ الفتحُ أَمَّا يَومُهُ فَمُعَجَّلٌ___إليكَ وَأَمَّـــا صُنعُهُ فَجزِيـــــــــــــــلُ
وآياتُ نصرٍ مَا تزالُ وَلَمْ تزَلْ__بهنَّ عمـــــــــاياتُ الضَّلالِ تَزولُ
سيوفٌ تنيرُ الحقَّ أنَّى انْتَضَيْتَها__وخيلٌ يجولُ النصرُ حَيْثُ تَجولُ

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com