صدور احكام قضائية بالسجن بحق موظفان في التجارة بتهمة الاختلاس

صدور احكام قضائية بالسجن بحق موظفان في التجارة بتهمة الاختلاس

اعلن مكتب المفتش العام في وزارة التجارة عن صدور حكم قضائي بالسجن بحق موظفان في الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية بتهمة اختلاس حمولة كميات من مادة السكر وفقاً للمادة 315 من قانون العقوبات رقم 111 لسنة 1969 المعدل .
اكد ذلك مفتش عام الوزارة مؤيد علي الساعدي واضاف انه من خلال الجهود الرقابية والتفتيشية لملاك المكتب تم الكشف عن حالات التلاعب والتزوير التي قام بها الموظفان بأختلاس حمولة كميات من مادة السكر من مخازن الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في محافظة بابل الى مخازن الشركة في محافظة كربلاء حيث اتخذت الاجراءات باحالة الموضوع الى التحقيق الاداري وبعد استكمال الاجراءات القانونية والتحقيقية حولت القضية الى هيأة النزاهة والمحاكم المختصة .
مشيراً الى اصدار محكمة جنايات بابل الحكم بالسجن لمدة اربع سنوات للمتهم الاول والسجن لمدة عشرسنوات للمتهم الثاني استناداً لاحكام المادة 182 /أ من الاصول الجزائية
ذاكراً ان مكتبه مستمر في رصد المخالفات ومحاسبة المقصرين واحالتهم للمحاكم المختصة ليكون رادع لكل من تسول له نفسه الغش والتلاعب بالمال العام .
هذا ودعا الساعدي المواطنين وموظفي الوزارة للتبليغ عن حالات الفساد والاختراقات القانونية في اداء عمل الوزارة وعبر الارقام الساخنة للمكتب (07713006450 ) (0790626556) .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com