الجعفريّ يبحث في الكويت تعزيز التعاون بين دول العالم لمُواجَهة الإرهاب

الجعفريّ يبحث في الكويت تعزيز التعاون بين دول العالم لمُواجَهة الإرهاب

بغداد/ اخر الاخبار/ اجرى وزير الخارجيَّة ابراهيم الجعفري عددا من اللقاءات في الكويت مع عادل الجبير وزير خارجيَّة المملكة العربيَّة السعوديَّة، والشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وزير خارجيَّة قطر، و أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجيَّة الإماراتيّ، و آندرس سامويلسون وزير خارجيَّة الدنمارك، و بيتر شيزارتو وزير خارجيَّة هنغاريا، و بولا ليهتوماكي وزيرة التجارة الخارجيَّة الفنلندية كلاً على حِدَة.

وذكر المكتب الاعلامي لوزير الخارجية اليوم” ان اللقاءات ركزت على أهمِّـيَّة تعزيز التعاون بين دول العالم لمُواجَهة الإرهاب، ووقف انتشاره، وإيجاد الأجواء المُناسِبة لتحقيق ذلك، كما بحث فيها الجعفري سُبُل الارتقاء بالعلاقات الثنائيَّة على المُستويات كافة، واستعرض جُهُود الحكومة في إعادة إعمار المناطق المُحرَّرة من قبضة عصابات داعش الإرهابيَّة “.

واشاد وزير الخارجية ابراهيم الجعفري خلال اللقاءات” بما قدَّمته حكوماتهم إلى العراق من مُساعَدات في مُواجَهة الإرهاب، مُعرباً عن سعادته لمواقف الدول الإنسانيَّة الصادقة من خلال المُشارِكة في مُؤتمَر الكويت الدوليّ لإعادة إعمار العراق”.

من جانبهم، أكّد الوزراء حرص بلدانهم على تمتين أواصر الأخوَّة، والتنسيق، والتشاور بما يخدم المصالح المُشترَكة وضرورة الارتقاء بآفاق التعاون مع العراق في مُواجَهة الإرهاب، وجُهُود إعادة الإعمار”./انتهى

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com