العامري يعزي المرجعية والشعب العراقي باستشهاد كوكبة من أبطال الحشد الشعبي

العامري يعزي المرجعية والشعب العراقي باستشهاد كوكبة من أبطال الحشد الشعبي

عزى الأمين العام لمنظمة بدر القيادي في الحشد الشعبي هادي العامري، المرجعية والشعب العراقي باستشهاد كوكبة من أبطال الحشد الشعبي بعد الحادث الإرهابي الغادر الذي تعرضت له مجموعة من مقاتلي الحشد الشعبي في ناحية الرياض بمحافظة كركوك.

ونقل موقع الحشد عن العامري قوله” انه بمزيد من الفخر والاعتزاز وعميق الأسى والألم نزف إلى الشعب العراقي العزيز والمرجعية الكريمة كوكبة من شهداء الحشد الشعبي ، والذين استشهدوا دفاعا عن ارض المقدسات في مواجهة الإرهاب الأسود الذي مازال يشكل خطرا على العراق وأهله”.

وتابع العامري” ان هذه المرحلة الحرجة والدقيقة التي يواجهها وطننا العزيز وشعبنا الأبي في مواجهة التحديات الكبيرة وعلى كل المستويات ، فإننا نعاهد المرجعية الرشيدة وأبناء الشعب العراقي الصابر والممتحن عهد الوفاء في السير على نهج الشهداء الأبطال وان نعمل وبقوة الأيمان بالله والاستعانة بإرادة شعبنا المقتدر على حماية الوطن والوقوف بوجه الأعداء وصيانة الأرض والإنسان في عراقنا الحبيب”.

وكان الحشد الشعبي اعلن في وقت سابق من اليوم استشهاد 27 مقاتلا في الحشد بكمين لداعش في منطقة السعدونية، التابعة لقضاء الحويجة، لافتا إلى أن الإرهابيين تسللوا مع العائلات العائدة لمناطقها./انتهى

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com