امانة مجلس الوزراء: تعويضات المتضررة ممتلكاتهم في نينوى ستصرف حال تخصيصها من وزارة المالية

امانة مجلس الوزراء: تعويضات المتضررة ممتلكاتهم في نينوى ستصرف حال تخصيصها من وزارة المالية

اكدت اللجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ان مبالغ التعويضات للمواطنين المتضررة ممتلكاتهم في محافظة نينوى ، الذين صادقت اللجنة المركزية على معاملاتهم التعويضية قبل تاريخ 9/6/2014، سيتم صرفها من قبل حسابات المحافظة حال تخصيصها من قبل وزارة المالية.

وذكرت الامانة العامة في بيان ” ان اللجنة المركزية كانت قد اوعزت مؤخرا الى اللجنة الفرعية في محافظة نينوى بالمباشرة بصرف مبالغ التعويض الخاصة بمعاملات المواطنين المتضررة ممتلكاتهم نتيجة العمليات الإرهابية والاخطاء العسكرية والبالغ عددها 2780 معاملة ، والتي تمت المصادقة عليها من قبل اللجنة المركزية لتعويض المتضررين قبل تاريخ 9/6/2014 “.

واضاف البيان ” ان المبالغ المصادق عليها بانتظار تخصيصها من قبل وزارة المالية الى حسابات محافظة نينوى، ليتم توزيعها على المواطنين المعلنة أسماؤهم عبر نظام تعويض المتضررين المتاح على موقع الأمانة العامة لمجلس الوزراء، او اللجنة الفرعية في المحافظة المذكورة”.

وجددت اللجنة المركزية لتعويض المتضررين دعوتها المواطنين المتضررة ممتلكاتهم في محافظة نينوى الى مراجعة اللجنة الفرعية التي شكلت مؤخرا والوحدات الادارية في المحافظة ، لترويج معاملاتهم عن الضرر الذي لحق بممتلكاتهم جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com