بالوثيقة : الفيفا يدرج ملف رفع الحظر عن ملاعب العراق بجدول اعمال اجتماعه المقبل

بالوثيقة : الفيفا يدرج ملف رفع الحظر عن ملاعب العراق بجدول اعمال اجتماعه المقبل

ادرجت الفيفا رسميا الْيَوْمَ فقرة رفع الحظر الكلي عن الكرة العراقية بجدول اعمال اجتماعه المقبل الذي سيعقد في كولومبيا في السادس عشر من الشهر الحالي

واعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، أنه تلقى كتاباَ رسمياً من الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” يؤكد فيه ادراج ملف رفع الحظر عن الكرة العراقية في اجتماعه المقبل المقرر اقامته في السادس عشر من آذار الحالي.

وقال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود في بيان انه “تلقى اتصالاً، اليوم، من رئيس الاتحاد الاسيوي للعبة عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي – فيفا – الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة، اشار فيه الى ان اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي الذي سيعقد في السادس عشر من الشهر الجاري في كولومبيا، ادرجت فيه فقرة رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية”.

واضاف ان “الشيخ سلمان أكد انه نقل الصورة الحقيقية لما رأته عيناه في الامسية الكروية البصرية التي جمعت المنتخبين الشقيقين العراقي والسعودي”، مبينا ان “التفاؤل كان يطغي على حديث الشيخ سلمان في امكانية انهاء ملف الحظر الظالم على كرتنا منذ عقود”.

واشار مسعود الى ان “الجهود المضنية التي بذلت في المدة السابقة حان وقت قطف ثمارها”، لافتاً إلى ان “القرار الفيفوي سيسهم في كتابة تاريخ جديد لكرتنا ولمنتخباتنا التي ستعود الى خوض مبارياتها على ملاعبها بمؤازرة جماهيرية كبيرة وعظيمة”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com