رئيس المجلس الاعلى : شعوبنا العربية لن تنخدع بزعماء يأخذوا المنطقة الى متاهات ودمار

رئيس المجلس الاعلى : شعوبنا العربية لن تنخدع بزعماء يأخذوا المنطقة الى متاهات ودمار

اكد رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي همام حمودي ان القدس الشريف هي المفترق لفرز المواقف ، وشعوبنا لن تنخدع مرة اخرى بزعماء وآمراء مملوؤن بعقد نفسية واوهامآ تأريخية جوفاء ، ليأخذوا المنطقة الى متاهات ودمار كما فعل صدام المقبور .

وقال في كلمته خلال الحفل الذي اقامه المجلس الاعلى الإسلامي مساء اليوم الجمعة بمناسبة يوم القدس العالمي وتحت عنوان ” القدس عاصمتنا ” : إن إحياء يوم القدس العالمي والاهتمام به لهو رسالة نؤكد بها للعالم أن القدس هدفنا وبوصلتنا ولها تهفو النفوس على مرّ الأجيال ولن تنسى ..

واضاف حمودي قوله ان اجيالنا لن تحول أنظارها عن العدو الحقيقي الذي يتربص بالامة شرا ودمارا رغم مساعيه الخبيثة في اشغال المنطقة في حروب داخلية ومعارك طائفية وتكفيرية وفتن لتغفل عن قدسها وفلسطينها وقد فشل العدو الصهيوني في ذلك رغم كل حروبه الخشنة والناعمة .

واشار حمودي ” نقول لمن يريدون أن يستبدلوا الأهداف والأعداء، ويعتموا على الحقائق، أن قضية القدس هو المفترق لفرز المواقف والتمييز بين الأصدقاء والاعداء ” ، مجددا الوقوف والدعم الكامل مع ابناء الشعب الفلسطيني المجاهد في مقاومته الباسلة للاحتلال بروح شجاعة مؤمنة.

وتابع ” ان اكثرية الشباب في منطقتنا يعتبرون اسرائيل هي العدو الاول وبعدها ﺍمريكا الداعمة لها ” ، مبينا ان ما يقوم به الشباب الفلسطيني ردا على قرار ترامب وحماقاته هو الرد المناسب لافشال ضم القدس للكيان الصهيوني “.

واختتم كلمته ” سنصلي بالقدس مع امام منصور من آل محمد وسيكون قريبا بإذن الله “.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com