نائب: سيتم إعادة الانتخابات حال تأكد احتراق نتائج الرصافة

نائب: سيتم إعادة الانتخابات حال تأكد احتراق نتائج الرصافة

قال النائب مشعان الجبوري، إن الانتخابات التشريعية سيعاد إجراؤها في حال تأكد احتراق صناديق الإقتراع في جانب الرصافة.
وعلق الجبوري، في منشور له على صفحته الشخصية في “فيسبوك” على الحريق الذي تعرضت له مخازن تابعة لمفوضية الانتخابات بجانب الرصاف، “المزورچية يستعينون بالتماس الكهربائي، والنيران الصديقة، لالتهام صناديق الانتخابات، للحفاظ على نتائجهم المزورة”.
وأضاف في منشوره، أن “في حال تأكد أن النيران التهمت الصناديق الانتخابية للرصافة فانهم لم يتركوا للبرلمان والقضاء غير اتخاذ قرار باعادة الانتخابات”.
وكان المتحدث باسم وزارة الداخلية، اللواء سعد معن قد أعلن في وقت سابق من، اليوم الاحد، عزل صناديق الاقتراع المهمة عن حريق مخازن المفوضية في الرصافة.
وقال معن، إن “فرق الدفاع المدني تحاول عزل النيران عن ثلاثة جملونات تضم الصناديق المهمة التي تحتوي نتائج الانتخابات لجانب الرصافة”، مؤكدا أن “ما احترق هو جزء بسيط من الصناديق”
وكان نائب رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بغداد، محمد الربيعي قد اعلن في وقت سابق من، اليوم الاحد، احتراق صناديق اقتراع الخاصة بالانتخابات النيابية، التي أقيمت يوم 12 أيار الماضي، الخاصة في جانب الرصافة من العاصمة بغداد.
وقال الربيعي في تصريح صحفي، إن “مخازن وزارة التجارة التي تم خزن صناديق الرصافة لمفوضية الانتخابات فيها، احترقت”، مؤكداً أن “الاوراق والصناديق احترقت بالكامل”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com