مجلس النجف يوجه بایقاف التجاوز على مقبرة وادي السلام ” القديمة ” في المحافظة

مجلس النجف يوجه بایقاف التجاوز على مقبرة وادي السلام ” القديمة ” في المحافظة

وجه مجلس محافظة النجف الاشرف ، بضرورة ایقاف التجاوز على المقبرة القدیمة لا سیما طارات النجف والتي لن یسمح مطلقا بالتجاوز علیھا ورفع كافة الالیات في ھذا المكان ومحاسبة المقصر.
وفي جلسة شھدت استضافة محافظ النجف لؤي الیاسري وقائد شرطة النجف وممثل عن مدیریة البلدیة من اجل مناقشة ملف المقبرة القدیمة وحالة التجاوزات الكثیرة التي تشھدھا والتي اضرت كثیرا بسمعة المحافظة واھلھا ، شدد مجلس المحافظة على ” ضرورة قیام الادارة المدینة في المحافظة بمتابعة ھذا الموضوع ومعرفة الجھات التي تقوم بالتجاوز على المقبرة القدیمة لا سیما(الطارات) البحر والتي تعتبر ارثاً حضاریا للمحافظة واتخاذ الاجراءات القانونیة الصارمة بحق المتجاوزین خصوصا بعد قیام مجلس المحافظة في وقت سابق باصدار قرار بایقاف التجاوز على المقبرة القدیمة” .

ووجه مجلس المحافظة بلدية النجف “بالزام الفصائل بتسیج المقابر المخصصة لھا فضلا من فتح الشوارع خلال مدة (30 ) یوم في المقبرة القدیمة ونقل مدیر شعبة المقابر وفتح
تحقیق معه ومع الموظفین في الشعبة اضافة الى تعویض الاشخاص الذین لدیھم موافقات رسمیة بقطع في اماكن اخرى واجراء خریطة قطاعیة للمقبرة” .

من جانبه اكد السید المحافظ لؤي الیاسري “انه سیعمل على تنفیذ ما جاء بتوصیات اللجنة ومحاسبة المسؤول على ادخال الالیات الى المدینة القدیمة واحالة جمیع من
تسبب بذلك الى التحقیق وانھاء كافة التجاوزات في المقبرة القدیمة” .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com