الداخلية تعلن تفاصيل حادثة ” شارع فلسطين “

الداخلية تعلن تفاصيل حادثة ” شارع فلسطين “

اكد مركز الاعلام الامني التابع لوزارة الداخلية، الاربعاء، القاء القبض على احد الحائزين لسيارة مسجل فيها اخبار بالسرقة الذي ينتمي لاحدى فصائل الحشد الشعبي.

وقال المركز في بيان صحفي اليوم (20 حزيران 2018)، انه “في اطار حرص وزارة الداخلية على تنفيذ القانون وإشاعة أجواء الأمن والأمان في جميع مناطق البلاد وبما يؤدي إلى حصر السلاح بيد الدولة ومحاربة جميع المظاهر المسلحة غير القانونية وإنفاذ القانون على الجميع، ألقت دوريات شرطة النجدة وبمتابعة وإشراف مباشر من قبل معالي وزير الداخلية الأستاذ قاسم الأعرجي القبض على أحد الحائزين لسيارة مسجل فيها اخبار سرقة في جانب الرصافة”.

واضاف، انه “بعد تلقي الدوريات لبلاغ سرقة السيارة قامت احداها بتنفيذ واجبها لحين تمكنها من العثور على السيارة المسروقة مع حائزها الذي عمد إلى إطلاق النار على أفراد دورية النجدة وإصابة منتسبين اثنين واستمرت الدورية وبمساعدة القوات الأمنية في المنطقة بملاحقته وإلقاء القبض عليه حيث تبين بأنه ينتمي لإحدى فصائل هيئة الحشد الشعبي”.

واوضح، ان المتهم اودع مع السيارة والسلاح المستخدم في الحادث بأحد مراكز الشرطة في بغداد تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية الأصولية بحقه وتقديمه للعدالة”

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com