تربية النجف تعلن وصول 874 درجة وظيفية في مختلف التخصصات

تربية النجف تعلن وصول 874 درجة وظيفية في مختلف التخصصات

أكد المدير العام لتربية النجف الاشرف الدكتور عادل البصيصي وصول 874 درجة وظيفية في مختلف التخصصات التربوية والادارية جاء ذلك خلال ترؤسه للاجتماع الدوري لمدراء الاقسام الذي عقد في مبنى المديرية العامة.

بحضور معاون المدير العام للشؤون الادارية والمالية مردان البديري ومعاون المدير العام للشؤون الفنية علي هاتف شلتاغ بالاضافة إلى مدراء الاقسام وعدد من الشعب المرتبطة بالمدير العام.
وتضمن الاجتماع عدد من المحاور من ابرزها وصول الدرجات الوظيفية، ومناقشة نسب الانجاز الخاصة بنقل الملاكات، بالاضافة إلى مناقشة دراسة امكانية فتح قسمين للتربية في المنطقتين الشمالية والجنوبية من المحافظة.

وقال المدير العام أن المديرية العامة شكلت لجنة لاعداد كشوفات تفصيلية بالحاجة الملحة لكافة التخصصات الوظيفية موعزاً إلى جميع الاقسام بتقديم تلك الكشوفات، لغرض رفعها إلى محافظة النجف الاشرف للحصول على موافقة وزارة المالية.

مبيناً أن تلك الدرجات اقل من الحاجة الفعلية للمديرية وهي ناتج عن حركة الملاك لعام 2016 واضاف البصيصي أن المديرية العامة لتربية النجف الاشرف ستعلن عن ضوابط التقديم التي حددها مجلس الوزراء في وقت لاحق.

من جانبه أكد معادون المدير العام للشؤون الادارية والمالية مردان البديري أن اللجنة المكلفة بتنقل الملاكات في طور الانتهاء من عملها اذ تم الانتهاء من طلبات النقل للملاك الابتدائي وسيتم الانتهاء قريباً من تنقلات الملاك الثانوي

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com