هيئة الاعلام والاتصالات تفتتح مكتبا لها في كركوك

هيئة الاعلام والاتصالات تفتتح مكتبا لها في كركوك

أعلنت هيئة الاعلام والاتصالات، الثلاثاء، عن افتتاح مكتب لها في محافظة كركوك لإدارة شؤونها الفنية الموكلة اليها في تنظيم عمل قطاعات الاعلام والاتصالات وتكنلوجيا المعلومات.

وقالت الهيئة في بيان تلقت “اخر الاخبار” نسخة منه، إنه “ضمن مساعي الهيئة لتوسيع اعمالها وادارة القطاعات ضمن افضل السبل التقنية والقانونية تم افتتاح مكتب في محافظة كركوك بسبب موقعها السياسي والاجتماعي والاقتصادي”.

واضافت ان “هذا المكتب سيتكفل بتنظيم قطاعات الاعلام والاتصالات وتكنلوجيا المعلومات في المنطقة الشمالية، وتسهيل الاجراءات على الجهات الراغبة بالحصول على تراخيص استخدام الطيف الترددي والحصول على عناوين ضمن النطاقات العراقية (عراق، وIQ) اضافة الى تنظيم العمل الاعلامي وفق مدونات السلوك المهني وتسهيل مهمات العمل، لغرض تنظيم العمل الاعلامي والاتصالات وتقنية المعلومات”.

ودعا مكتب هيئة في المنطقة الشمالية كل الجهات الإعلامية الاذاعات والقنوات والوكالات الاعلامية وشركات الانترنيت ومكاتب بيع وتداول اجهزة الاتصالات السلكية واللاسلكية وكاميرات المراقبة الى “حجز عناوين ضمن النطاقات العراقية (عراق، وIQ) مراجعة مكتب الهيئة في كركوك لغرض استحصال الموافقات الرسمية لمزاولة العمل خلال مدة شهر من تاريخ الاعلان وبعكسه سيتعرض المخالف للمساءلة القانونية مكتب هيئة الاعلام والاتصالات في المنطقة الشمالية”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com