بابل تصدر قراراً بمنع دخول الأحداث إلى المقاهي

بابل تصدر قراراً بمنع دخول الأحداث إلى المقاهي

اصدرت قيادة شرطة بابل، الثلاثاء، قرارا بمنع دخول الأحداث إلى المقاهي، فيما اشارت الى انه تم التشديد على المنع بالتزامن مع تنفيذ خطة شهر محرم الحرام، وذلك بإجراء ممارسات بشكل يومي لمتابعة ذلك الامر واخذ تعهدات من اصحاب المقاهي بتنفيذ القرار.
وذكر المتحدث الاعلامي باسم الشرطة، العقيد عادل العناوي الحسيني، في بيان ورد لاخر الاخبار ان “قيادة شرطة بابل قررت، منع دخول الأطفال والأحداث تحت السن 18 إلى المقاهي (الكافيهات) في مختلف مناطق المحافظة”، مبينا ان “القرار جاء اثر استجابة لمناشدات العديد من اولياء الامور في المحافظة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتياد ابناهم من الأحداث والصغار الى بعض المقاهي”.
واضاف الحسيني، انه “تم تنفيذ حملات أمنية ليلية من قبل الأجهزة الأمنية لتفتيش المقاهي و(الكازينوهات) خلال الفترة الماضية”، مشيرا الى ان “تعليمات وجهت إلى أصحاب المقاهي المنتشرة في المحافظة، تحذر من السماح لدخول من هم دون سن 18، وتم اخذ تعهدات بشكل اصولي بهذا الصدد”.
وأكد، ان “هناك تشديد على قرار المنع من خلال ممارسات تنفذ بشكل يومي ضمن الاجراءات الاحترازية الخاصة بالخطة الامنية لشهر محرم الحرام لمتابعة ذلك الامر واخذ تعهدات من اصحاب المقاهي بتنفيذ القرار”.
يذكر ان الاجهزة الامنية في معظم المحافظات العراقية، قامت بإغلاق المقاهي “المشبوهة” والمخالفة للقانون، بعد تزايد الشكاوى منها.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com