الرئيس الباكستاني : سنبذل جهوداً لإيقاف صراعات العالم الإسلامي

الرئيس الباكستاني : سنبذل جهوداً لإيقاف صراعات العالم الإسلامي

قال رئيس الوزراء الباكستاني عمران_خان، في مقابلة #مع_تركي_الدخيل، إن الصراعات أضعفت العالم الإسلامي، مؤكدا سعي بلاده للعب دور في جمع الفرقاء وإنهاء الحروب التي تشهدها الكثير من الدول الإسلامية.

وصرح خان في المقابلة التي تبث، الأحد، عند السابعة مساء بتوقيت السعودية على قناة “العربية” قائلا “لقد أبدينا دعمنا للحكومة السعودية، من المهم جدا ألا يكون هناك أي صراعات في العالم الإسلامي، أنظر إلى ما يجري في ليبيا والصومال وسوريا وأفغانستان، هذه الصراعات تضعفنا، سنسعى في باكستان للعب دور في إيقاف هذه الصراعات”.

واستقبل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر السلام بجدة، الأربعاء، رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، كما استقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، رئيس الوزراء الباكستاني، واستعرضا العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، وتطورات الأحداث الإقليمية.
يذكر أن حركة الإنصاف الباكستانية بزعامة عمران خان، حصلت في الانتخابات البرلمانية الأخيرة على 115 مقعداً، من أصل 272 في الجمعية الوطنية، متقدمة على أكبر منافسيها “الرابطة الإسلامية” و”حزب الشعب”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com