النائب الكلابي: هناك هجمة إعلامية منظمة تبث من أربيل ضد شخصيات سياسية

النائب الكلابي: هناك هجمة إعلامية منظمة تبث من أربيل ضد شخصيات سياسية

حمل عضو اللجنة المالية في مجلس النواب النائب يوسف الكلابي، اليوم الثلاثاء، حكومة اقليم كردستان مسؤولية الوقوف وراء ما أسماها بـ”الحملة الإعلامية المنظمة” التي تنطلق من اربيل تستهدف شخصيات سياسية وطنية في البلاد.

وقال النائب الكلابي في بيان تلقت وكالة أنباء “آخر الأخبار” نسخة منه، إنه “منذ أكثر من 30 يوماً، وتحديداً عند تقديم بعض أعضاء اللجنة الماليةالنيابية مقترحات حول تعديل بعض نصوص المواد الواردة في الموازنة الاتحادية، فوجئنا بهجمة إعلامية منظمة تنطلق و وتبث من اربيل تستضيف بها القنوات الغير مرخصة من هيئة الاعلام الاتحادية (شخوص أجراء وأشباه محللين وأشباه إعلاميين) مطلوبين ايضاً للقضاء العراقي”.

وأضاف “هذه القنوات تمول من شخصيات مُقربة من حكومة الاقليم ومعروفة لنا وواضحة المنهج والغاية استهداف شخصيات سياسية ووطنية عراقية لقد كان عدم ردنا في تلك الفترة ينطلق من حرصنا الوطني على تمرير الموازنة الاتحادية التي تخدم كل الشعب العراقي دون تمييز”.

وتابع “أولاً ولاستصغارنا لمثل هكذا تصرفات صبيانية، ثانياً ولكن الآن وبعد إقرار الموازنة ما زالت الحملة مستمرة بنفس النهج السام الذي يرفضه النظام الديمقراطي والقانون والدستور؛ ولأننا نعتقد أن هذه القنوات ((الغير مرخصة )) لا تعمل بمفردها وإنما بتوجيه من جهات سياسية وحزبية في اربيل”.

وقال “بدورنا، نحمل وبشكل قاطع رئيس مجلس الوزراء في الإقليم المسؤولية كاملة عما يتم بثه من هذه القنوات وما سيؤدي من تداعيات سياسية لا تحمد عقباها.
اخيراً نتمنى أن يعي المسؤول في أربيل أن المعادلة تغيرت وان اليوم ليس كالأمس”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com