المندلاوي: حملة “بغداد بعيوننا” ستشمل بعد عيد الأضحى جانب الكرخ

المندلاوي: حملة “بغداد بعيوننا” ستشمل بعد عيد الأضحى جانب الكرخ

 

قام النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، الأربعاء، بجولة ميدانية في منطقة كفاءات السيدية للاطلاع على الواقع الخدمي فيها، واعداً أهالي المدينة بتشكيل لجنة مع الجهات المعنية للاسراع في توفير الخدمات التي تحتاجها المنطقة.

وذكر بيان لمكتب المندلاوي تلقت وكالة أنباء “آخر الأخبار” نسخة منه، إن النائب الأول لرئيس مجلس النواب قام بجولة ميدانية في منطقة كفاءات السيدية، يرافقه عدد من المدراء العامون في امانة بغداد.

واطلع المندلاوي خلال الجولة على واقع المنطقة واحتياجاتها من الخدمات الاساسية، كما استمع إلى مطالب شيوخها ووجهائها واهاليها، مؤكداً لهم ان حملة “بغداد بعيوننا” التي يُشرف عليها مباشرة ستشمل بعد عيد الاضحى المبارك جانب الكرخ – لا سيما منطقة كفاءات السيدية، لتغيير واقع المنطقة من الخدمات، وتجهيزها بالكهرباء، وتأهيل شبكات الصرف الصحي، واكساء الطرقات فيها.

وتفقد النائب الأول الأماكن المخصصة لنصب محولات واعمدة واسلاك الطاقة الكهربائية، والتي باشرت وزارة الكهرباء بتجهيزها بعد مخاطبة المندلاوي للسيد وزير الكهرباء، ووعد بتشكيل لجنة مع الجهات المعنية لانجاز الخدمات التي يحتاجها اهالي المنطقة بالسرعة الممكنة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com