تويتر يختبر خدمة إجراء مكالمات الصوت والفيديو للمستخدمين

تويتر يختبر خدمة إجراء مكالمات الصوت والفيديو للمستخدمين

 

تختبر منصة تويتر حاليًا خدمة جديدة تسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات صوتية ومرئية عبر الرسائل المباشرة. ستقدم هذه الميزة المبتكرة فوائد جديدة للمستخدمين، حيث تسهم في تعزيز التواصل مع الأصدقاء والبقاء على اتصال مستمر.

تتيح الواجهة الجديدة، التي لا تزال في مرحلة التطوير، إمكانية إجراء مكالمات صوتية وفيديو بسهولة، ببساطة عن طريق النقر على أيقونة الاتصال في صفحة الرسائل المباشرة الخاصة بالمستخدم.
تواجه تويتر تحديات كبيرة بهذه الخطوة، مثل تغيير السلوكيات التقليدية للمستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي. فمن الصعب أن يتحول الكثيرون إلى تويتر لإجراء المكالمات الصوتية والمرئية بدلًا من استخدام التطبيقات الأخرى المعتادة مثل واتساب وإنستغرام وتيليغرام وغيرها.
تأتي هذه الميزة الجديدة لتويتر في سياق التحديثات التي قام بها إيلون ماسك، مالك المنصة، مؤخرًا.
وفي الوقت نفسه، يعمل تويتر أيضًا على تجربة فرض قيود جديدة على إرسال الرسائل المباشرة، مما قد يحد من استخدام هذه الخدمة لفئة محدودة من مشتركي تويتر بلو (Twitter Blue) الذين يدفعون رسوم اشتراك للحصول على هذه الخدمة.
في 10 مايو الماضي، أعلن ماسك عن تحديث شامل لرسائل تويتر، يضم العديد من الميزات التي تجعلها منافسة لتطبيقات المراسلة الفورية الأخرى. تتضمن هذه الميزات إمكانية الرد والتفاعل مع الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية، وتوفير تشفير كامل يحمي الرسائل من الوصول غير المصرح به، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي تسمح بالتواصل الصوتي والمرئي بين مستخدمي تويتر، دون الحاجة إلى مشاركة أرقام الهواتف.
تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com