باريس يخفض سعر بيع مبابي

باريس يخفض سعر بيع مبابي

 

 

قرر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، التخلي عن أحد طلباته بشأن بيع النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق، هذا الصيف.
وكانت إدارة نادي باريس سان جيرمان قد استبعدت كيليان مبابي من قائمة الفريق للجولة الصيفية في اليابان وكوريا الجنوبية خلال الفترة من 22 تموز الجاري إلى 3 من آب المقبل، للضغط عليه من أجل حسم مستقبله.
ووفقا لشبكة “لو سبورت 10” الفرنسية، فقد تخلى نادي باريس سان جيرمان عن طلبه الجنوني بالحصول على 200 مليون يورو مقابل السماح برحيل كيليان مبابي قبل نهاية عقده بعام واحد.
وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أن نادي باريس سان جيرمان بات مضطراً للموافقة على بيع مبابي بمقابل يزيد قليلاً عن 100 مليون يورو، بدلاً من خسارته مجاناً في الصيف المقبل.
يذكر أن عدة أندية ارتبطت بالتعاقد مع مبابي هذا الصيف، منها أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد وارسنال الانكليزية والهلال السعودي، لكن كيليان مبابي يريد تحقيق حلمه باللعب لريال مدريد الاسباني.
ولا يزال مبابي، بطل مونديال 2018 ووصيف مونديال 2022، يرفض تجديد عقده مع النادي الباريسي، إذ ينتهي عقده في حزيران المقبل، ما يعني أنه سيصبح حينها لاعباً حراً للانتقال الى أي نادٍ آخر من دون مقابل.
لكن النادي الباريسي لن يقبل برحيله مجاناً وطلب منه التوقيع على عقد جديد أو الموافقة على بيعه هذا الصيف.
وقال ناصر الخليفي، رئيس النادي، أثناء تقديم المدرب الجديد الإسباني لويس إنريكي مطلع الشهر “كيليان لا يمكنه المغادرة مجاناً” محددا 31 تموز موعداً نهائياً لاتخاذ القرار.
وبعد أقل من 24 ساعة من الإعلان عن سفر الفريق إلى آسيا بغيابه، تدرب مبابي مع الفريق الرديف في المركز التدريبي في بواسي بضواحي باريس.
بعد ذلك، توقفت الحافلة السوداء الصغيرة التي كان يستقلها خارج مدخل المركز، حيث تجمع حشد من المشجعين وخرج منها برفقة حارس شخصي.
ووقّع كيليان مبابي، الذي بدا مرتاحاً، على الصور والقمصان التي حملتها الجماهير.
تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com