نائب رئيس مجلس النواب يدعو إلى انجاز عودة المفسوخة عقودهم في وزارة الدفاع

نائب رئيس مجلس النواب يدعو إلى انجاز عودة المفسوخة عقودهم في وزارة الدفاع

دعا النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، اليوم الاثنين، المسؤولين في وزارة الدفاع إلى إنجاز موضوع عودة المفسوخة عقودهم من هذه الوزارة.

وذكر بيان لمكتب المندلاوي تلقت وكالة أنباء “آخر الأخبار” نسخة منه، إن الأخير استقبل في مكتبه بمجلس النواب وزير الدفاع ثابت العباسي، وبحث معه  الأوضاع الأمنية في عموم البلاد، وعدداً من الملفات المهمة، من بينها ضبط الحدود وحماية أبراج الطاقة.

وأكّد المندلاوي على ضرورة تجهيز قوات الجيش بأحدث الأسلحة لتمكينها من أداء الواجبات الموكلة إليها في حفظ سيادة واستقرار البلد، وأهمية تكثيف الجهد الاستخباري والتنسيق الأمني مع دول الجوار لضبط الحدود ومنع عمليات التهريب.

وحث المندلاوي وزارة الدفاع على استكمال إنجاز موضوع عودة المفسوخة عقودهم، وإدامة التواصل والتنسيق مع لجنة الأمن والدفاع النيابية لتشريع القوانين ذات العلاقة.

كما ناقش النائب الأول مع وزير الدفاع خطةَ الوزارة في حماية أبراج وخطوط نقل الطاقة الكهربائية، مشيراً إلى أن مجلس النواب داعمٌ لجهود الوزارة وباقي الجهات الأمنية في حفظ الممتلكات العامة كافة، ولا سيما تلك التي ترتبط بصورة مباشرة بحياة المواطنين ومستقبل البلد، مطالباً بإيلاء الاهتمام الكبير لعوائل شهداء وجرحى المؤسسة العسكرية والأمنية وبما يوفر لهم العيش والحياة الكريمة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com