منتخب العراق يكشف تفاصيل المشاركة في بطولة تايلاند

منتخب العراق يكشف تفاصيل المشاركة في بطولة تايلاند

 

كشف الجهاز الفني للمنتخب العراقي، اليوم الثلاثاء، تفاصيل المشاركة المرتقبة لأسود الرافدين في بطولة كأس ملك تايلاند الدولية، والمعسكر المغلق للاعبين المحليين في بغداد قبل المغادرة إلى بانكوك.

وقال محمد عماد، المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي في تصريحات صحفية: “الجهاز الفني بقيادة الإسباني كاساس سيصل في الأيام القليلة المقبلة إلى بغداد للتحضير لبطولة ملك تايلاند الرباعية الدولية بمشاركة العراق وأصحاب الأرض والهند ولبنان وتنطلق في سبتمبر/ أيلول المقبل”.

وأضاف عماد: “القائمة ستُعلن قبل نهاية الشهر الجاري، ولم يتم الاتفاق على إقامة تجمع مغلق في بغداد حتى الآن، بانتظار التنسيق مع الأندية المحلية التي لديها معسكرات خارجية في هذه الفترة”.

وأوضح: “كثرة التسريبات الخاصة بقائمة المنتخب العراقي من اللاعبين المحليين أمر طبيعي في ظل أن اتحاد الكرة وبتوصية من كاساس أرسل مخاطبات إلى الأندية المحلية لتفريغ لاعبيها من أجل بطولة تايلاند”.

وزاد: “لم يتم حتى الآن إرسال أي خطاب للأندية الأوروبية حول اللاعبين المحترفين، وهذا الأمر سيعلن عنه كاساس خلال الأيام المقبلة”.

وختم عماد تصريحاته: “كاساس فخور بما حققه الشرطة بطل العراق بالبطولة العربية، وأن عددًا من أبرز لاعبيه تم ضمهم لقائمة أسود الرافدين ببطولة كأس ملك تايلاند”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com