خامنئي: الحرس الثوري أكبر مؤسسة لمكافحة الإرهاب في العالم

خامنئي: الحرس الثوري أكبر مؤسسة لمكافحة الإرهاب في العالم

 

اعتبر المرشد الإيراني القائد العام للقوات المسلحة، آية الله علي خامنئي، الخميس، بأن الحرس الثوري أكبر مؤسسة لمكافحة الإرهاب في العالم، مضيفاً أن “أحد الأجزاء المهمة في نشاط العدو تشويه صورة الحرس الثوري الإيراني”.

وقال خامنئي في تصريحات نشرها موقعه الرسمي، خلال لقائه قادة الحرس الثوري الإيراني “تشكيل الحرس الثوري في بداية الثورة ظاهرة فريدة من نوعها بين ثورات التاريخ الكبرى”، مبيناً “الحرس الثوري منظمة فعالة ومستقلة يمكنها القيام بأشياء لا تستطيع العديد من الجيوش الكبرى في العالم القيام بها”.

ورأى خامنئي ” تشويه صورة الحرس الثوري والبسيج، من أهم نشاطات العدو، ولاتوجد مؤسسة عسكرية في العالم بنفس السلامة المعنوية والاخلاقية والسياسية التي تتمتع بها مؤسسة الحرس”.

وقال خامنئي “على كل مسؤولي البلاد العمل بطريقة جهادية وليل نهار ومن دون تعب وكلل وملل .. لقد اقتربنا من القمة وعلينا ان لانتعب، اليوم ليس يوم التعب واليأس، والمسؤولون يواصلون عملهم بإخلاص ورغبة وبالتوكل على الله واذا استمروا على هذا النحو فإن الانتصار على العدو سيكون أمرًا مؤكداً”.

بدوره، قال قائد الحرس الثوري الايراني اللواء حسين سلامي خلال كلمة له على هامش استقبال المرشد آية الله خامنئي لقادة الحرس: تمكنا من احباط كل استراتيجيات العدو في العالم الاسلامي بفضل الشهيد قاسم سليماني ورفاقه”.

وأضاف اللواء سلامي “لاشك ان الحرس الثوري سينتقم لدماء شهدائه وسيطرد الولايات المتحدة من المنطقة حتما باذن الله”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com