الجيش الإسرائيلي يعتقل 24 فلسطينياً في الضفة

الجيش الإسرائيلي يعتقل 24 فلسطينياً في الضفة

 

قالت مصادر فلسطينية، اليوم الخميس، إن الجيش الإسرائيلي شنّ سلسلة عمليات اعتقال فجراً شملت ما لا يقل عن 24 فلسطينياً، تخللها وقوع اشتباكات مسلحة في مدينة نابلس وبلدة قباطية بشمال الضفة الغربية.

وأبلغت المصادر وكالة أنباء العالم العربي بأن أكبر عمليات الاعتقال وقعت في مخيم الفوار بمحافظة الخليل في جنوب الضفة الغربية؛ حيث شملت 13 شخصاً على الأقل، كما تم اعتقال فلسطيني آخر من مدينة الخليل.

وشهد مخيم عقبة جبر في محافظة أريحا والأغوار عملية اقتحام اعتقل الجيش الإسرائيلي خلالها 3 فلسطينيين. كما جرى اعتقال 4 فلسطينيين في محافظة طولكرم، و3 في محافظة نابلس، بحسب المصادر.

وأفاد شهود عيان لوكالة أنباء العالم العربي بأن اشتباكات مسلحة وقعت بين فلسطينيين والجيش الإسرائيلي في مدينة نابلس وبلدة قباطية في محافظة جنين، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

واقتحمت القوات الإسرائيلية عشرات المنازل في بلدة عقربا بمحافظة نابلس، بحسب شهود العيان الذين قالوا إن إسرائيل تفرض «حصاراً مكثفاً» على البلدة منذ يوم السبت الماضي.

ويعتقد الجيش الإسرائيلي أن منفذ عملية إطلاق النار التي وقعت السبت في حوارة وقُتل فيها إسرائيليان قد فر باتجاه بلدة عقربا.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com