وزير النقل يصل الى جدة لحضور فعاليات مؤتمر استدامة الصناعة البحرية

وزير النقل يصل الى جدة لحضور فعاليات مؤتمر استدامة الصناعة البحرية

وصل وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الاحد الى ،مدينة جدة في المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات مؤتمر استدامة الصناعة البحرية.

وقال بيان للمكتب الإعلامي للوزارة، ان السعداوي وصل مطار جدة الدولي على رأس وفد وزاري، لحضور فعاليات مؤتمر استدامة الصناعة البحرية (SMIC)، وكان في استقباله وكيل وزير النقل والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية.

وأضاف البيان، ان مشاركة العراق في هذا المؤتمر تهدف الى إبراز دور العراق في القطاع البحري، وتعكس اهتمام الوزير والمنهاج الحكومي بتطوير وتحسين بيئة العمل في القطاع البحري العراقي.

وتابع، ان فعاليات المؤتمر الذي يعقد برعاية وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر، تستمر ليومين خلال المدة من 4 – 6 أيلول 2023 بمدينة جدة، وبحضور الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية IMO، وعدد من الوزراء السفراء والممثلين الدائمين لدى المنظمة، والخبراء البحريين، من 70 دولة، لمناقشة الاستدامة في الصناعة البحرية، وتأثير الصناعة على البيئة.

واشار البيان،الى ان المؤتمر سيشهد مشاركة أكثر من 50 متحدثًا من خبراء القطاع البحري، في أكثر من 10 ورش عمل، و2000 عارض لتغطية أكثر من 50 معرضا مصاحبا، لبحث ومناقشة التقنيات الحديثة وبناء القدرات البشرية، وعرض المبادرات لحماية البيئة البحرية.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com